الاثنين، 30 نوفمبر 2015

ختام معرض ومؤتمر المدارس بحضور نجم مصر الكابتن جمال عبد الحميد

كتب وتصوير: عادل حامد
ختام معرض ومؤتمر المدارس بحضور نجم مصر الكابتن جمال عبد الحميد
ختام معرض ومؤتمر المدارس بحضور نجم مصر الكابتن جمال عبد الحميد
اختتم  معرض ومؤتمر المدارس الدوليه والخاصه بفندق سيتي ستار وقد زار المعرض الكابتن
،جمال عبد الحميد، نجم مصر والعرب ونجم منتخب 90 كاس العالم ايطاليا.
 وقد زار المعرض خلال فاعلياته كثير من الجمهور والمهتمين بالتعليم والصحه العامه للطفل والصحه النفسيه لاطفال والمراهقين.

أرسلان وأهالي الشويفات وضعوا حجر الأساس لمركز الشويفات الثقافي الإجتماعي

http://asrernet.blogspot.com/
وضع رئيس الحزب الديمقراطي اللبناني الأمير طلال أرسلان، حجر الأساس لمركز الشويفات الثقافي الإجتماعي، والذي تقوم بلدية مدينة الشويفات بتشييده في وسط المدينة، بحضور رئيس الأركان في الجيش اللبناني اللواء الركن وليد سلمان، رئيس بلدية مدينة الشويفات ملحم السوقي، رئيس منطقة جبل لبنان الثانية في الأمن العام العقيد كمال صفا، المقدم بسام زين الدين، كاهن رعية الشويفات للروم الارثوذكس الأب الياس كرم، وحشد من مشايخ طائفة الموحدين الدروز، بالإضافة إلى أعضاء المجلس البلدي ومخاتير الشويفات، وممثلون عن الأحزاب والجمعيات الأهلية والأندية الرياضية، وحشد من أبناء المنطقة.

بتاح تستعين بخبيرة التجميل مروة شوقي من أجل البارون

بتاح تستعين بخبيرة التجميل مروة شوقي من أجل البارونتعاقدت شركة "بتاح بيكتشر" المنتج المنفذ لمسلسل "البارون" الذي يحكي قصة حياة "البارون إمبان" صاحب قصر البارون ومؤسسة منطقة مصر الجديدة ، مع خبيرة التجميل العالمية مروة شوقي ، لتقوم بعمل المكياج الخاص بنجوم العمل .

كاريكا يعيد عدويه للغناء بعد 15 سنه بغنوه الحلو وصل

كاريكا يعيد عدويه للغناء بعد 15 سنه بغنوه الحلو وصل
مجلة أسرار نت : مفاجأة جديدة بنهايه عام ٢٠١٥ أطلقها النجم عصام كاريكا بتلحين الحلو وصل لنجم الاغنيه الشعبية احمد عدويه والتى يتوقع لها الجمهور ان تكون اول فرقعه غنائية بمطلع العام ٢٠١٦ ومن المعروف ان النجوم كاريكا وعدويه تجمعهم صداقه قويه ومحبة كبيرة مما يبشر بعمل قوى طالما انتظره المستمعون والاغنيه من  كلمات

مشايخ آل الخشن أولموا للأمير طلال أرسلان في الشويفات

مشايخ آل الخشن أولموا للأمير طلال أرسلان في الشويفات
مجلة أسرار نت : أولم الشيخ هيثم شوقي الخشن وعائلته لرئيس الحزب الديمقراطي اللبناني الأمير طلال أرسلان، بدارته في الشويفات، بحضور رئيس الأركان في الجيش اللبناني اللواء الركن وليد سلمان، الشيخ مروان فياض، رئيس بلدية مدينة الشويفات ملحم السوقي، مدير الداخلية في الحزب لواء جابر، ومدير مكتب أرسلان أكرم مشرفية, بالإضافة إلى أعضاء من المجلس البلدي ومخاتير الشويفات وحشد من مشايخ طائفة الموحدين الدروز.

وألقى في المناسبة الشيخ شوقي الخشن

الكابتن جمال عبد الحميد والاعلامي احمد المسلماني في مؤتمر ومعرض المدارس

الكابتن جمال عبد الحميد والاعلامي احمد المسلماني في مؤتمر ومعرض المدارس
مجلة أسرار نت : بحضور غفير من المهتمين التعليم والمدارس داخل جمهوريه مصر العربيه افتتح معرض المدارس الخاصه والدوليه منهم الامريكيه والبريطانيه اليوم الجمعه ،27،  ديسمبر في فندق انتر كونتينتال سيتي ستار مدينه نصر وشارك فيه اكثر من 50 شكره وعارض من المدارس الدوليه والاجنبيه والخاصه و شارك ايضا الهلال الحمر المصري وومستشفي 5757 لسرطان الاطفال ومجموعه من شركات الرياضه وشركات التغذيه ومنهم ميرو ميلك وشركات التوظيف ومنهم عرب جوبس وشارك ايضا

أرسلان عن قانون الإنتخاب الجديد: نتمسك بمبدأ المساواة بين اللبنانيين ورفض التراتبية في المواطنة

أرسلان عن قانون الإنتخاب الجديدمجلة أسرار نت : عقد رئيس الحزب الديمقراطي اللبناني الأمير طلال أرسلان مؤتمراً صحفياً في دارته في خلدة تناول فيه قانون الإنتخاب الجديد فقال:" كما تعلمون بندٌ أساسي في جدول أعمال طاولة الحوار الوطني،وجزءٌ لا يتجزأ من السلّة المتكاملة التي يفترض بطاولة الحوار أن تقر بنودها، وأوّل هذه البنود كما تعلمون موضوع رئاسة الجمهورية".

وأضاف:" ثمّة

صور سارة سلامة: ما بين الأناقة والجرأة

سارة سلامة الت عودت معجبيها باطلالات مميزة تجمع فيها بين الجرأة احيانا وبين أناقة هي جمال الفنانة الشابة سارة سلامة.

صور سارة سلامة
صور سارة سلامة
سارة سلامة التي سطع نجمها مؤخرا ، ليس فقط لأعمالها الفنية بل ولأناقتها المتناهية. فقد ظهرت في العديد من المناسبات وجلسات التصوير بأزياء متنوعة، ما بين الكاجوال والملابس الرياضية وملابس السهرة. كما ارتدت العديد من الاكسسوارات المميزة والفريدة في الشكل، مثل التيجان والعقود. أبرزها:
 الاطلالة الصيفية:

اليهود في السينما المصرية مبدعون ومنهم "خائنون".. راقية إبراهيم وكاميليا "مشروع جاسوس".. وليلى مراد ترفض الإغراءات

أسرار فنية: برز نجم العديد من اليهود فى السينما المصرية، وحتى الان لم يعلم الكثيرون ان هؤلاء النجوم الذين ابدعوا فنيا ذوو أصول يهودية، فمنهم من اصبح نجما لامعا، وهناك من ضل طريقه واصبح مجرد "كومبارس"، وهناك من اعتنق الاسلام حبا لهذا الدين السماوى العظيم، بل وتزوج من مسلم ومسلمة، ولكن هناك اخرين طالتهم اللعنة، وتعاونوا من الكيان الصهيوني وانكروا فضل المصريين عليهم.
منهم من كان الفن هو ماشغله ومهم من كانت له اغراض اخرى 

اليهود في السينما المصرية مبدعون ومنهم "خائنون".. راقية إبراهيم وكاميليا "مشروع جاسوس".. وليلى مراد ترفض الإغراءات
 نجوم امام الشاشة .. جواسيس من القلب:
راقية إبراهيم نجمة السينما المصرية التى تكتمت ايمانها الشديد بالفكر الصهيونى:

الأحد، 29 نوفمبر 2015

بالفيديو والصور فتاة سعودية تشبه كيم كارديشان بدرجة مدهشة

تداولت بعض المواقع الإلكترونية خبراً عن خبيرة الجمال وعارضة الأزياء السعودية “ليالي” شبيهة كيم كاردشيان، ليال التي تمتلك قاعدة جماهيرية على مواقع التواصل الإجتماعي لا تبخل عليهم بمشاكرتهم صوراً من حياتها الشخصية وأسلوب حياتها بالإضافة نصائحها في الجمال والمكياج والعادات الجمالية الدارجة حاليًا.

بالفيديو والصور فتاة سعودية تشبه كيم كارديشان بدرجة مدهشة
ويعود سبب تشبهها بنجمة المجتمع كيم كاردشيان بسبب

علاقة غباء المرأة بالبكيني

نسبت إحدى الصحف البريطانية لأخصائي نفسي جامعي قوله:-
أن ارتداء لباس البحر المسمى بالبكيني يقلل من درجة ذكاء السيدات, و ان هذا يظهر بوضوح أكثر كلما اتسمت المرأة بقدر أعلى من الذكاء.

علاقة غباء المرأة بالبكيني
و أضافت الصحيفة ...

زوجة تخون زوجها مع ثلاثة رجال في آن واحد

الخيانة الزوجية لامبرر لها مهم كانت الأسباب والدوافع ، رغم ذلك هناك من النساء من تكون مختصة في الخيانة بامتياز ، كحال هذه الزوجة الخائنة .

زوجة تخون زوجها مع ثلاثة رجال في آن واحد
وفيما يلي نترككم مع تفاصيل قصة سمر الزوجة الخائنة وعشاقها وكيف كانت تنام معهم .

السبت، 28 نوفمبر 2015

صورة مثيرة للفنانة رانيا يوسف

صورة مثيرة للفنانة رانيا يوسف
صورة مثيرة للفنانة رانيا يوسف

أستاذ مصري يغتصب تلميذته ويصورها وهي عارية ملط بدون ملابس ويسجل مقطع فيديو لها

أستاذ مصري يغتصب تلميذته ويصورها وهي عارية ملط بدون ملابس ويسجل مقطع فيديو لهاأمر المستشار باسم عبد العزيز مدير نيابة القاهرة الجديدة بسرعة ضبط وإحضار مدرس عثرت زوجته فى
هاتفه المحمول على صور ومقاطع فيديو، وهو يمارس الرذيلة مع الطالبات داخل مدرسة بمدينة الشروق كما أمرت النيابة بإرسال المضبوطات من الصور بعد تفريغها لـ"المساعدات الفنية" بوزارة الداخلية .قادت الصدفة ربة منزل إلى اكتشاف خيانة زوجها، مدرس اللغة العربية، بعدما عثرت على صور ومقاطع فيديو على هاتفه المحمول، وهو فى أوضاع مخلة، ويمارس الرذيلة مع طالبات داخل المدرسة التى يعمل بها بمدينة الشروق بالقاهرة الجديدة وداخل شقته

زوج يضبط زوجته في أحضان حبيبها

زوج يضبط زوجته في أحضان حبيبهاكلف شرطي من الدار البيضاء المغربية شخصا بمراقبة زوجته عن طريق كميرة فيديو بعد أن شك في
تصرفاتها ، ليتبين له أن الزوجة أدخلت رجلا غريبا إلى شقتها الزوجية ، ليتصل بزوجها الشرطي الذي قرر بدوره الاتصال بعناصر الشرطة الذين وجدوا الزوجة في حضن عشيقها، الذي تبين أنه شرطي أيضا .

معلم مصري يعتدي على تلميذته ويتحرش بها خلال الدوام المدرسي

معلم مصري يعتدي على تلميذته ويتحرش بها خلال الدوام المدرسيقام معلم مصري بالاعتداء على تلميذته والتحرش بها خلال الدوام المدرسي ، وقدم والد الفتاة بلاغاً للشرطة المصرية يتهم فيها المعلم بالاعتداء على ابنته القاصر في ديسمبر الماضي.
وفتحت الشرطة المصرية تحقيقا بالحادث وقامت باستدعاء المعلم للتحقيق وحررت محضرا ضده ولكن لم يتم اعتقال المعلم وإدخاله السجن .

بالفيديو والصور طبيبة أسنان تستخدم أنوثتها لتجعل المرضي ينسون الألم

بالفيديو والصور طبيبة أسنان تستخدم أنوثتها  لتجعل المرضي ينسون الألم
شاهد بالفيديو : طبيبة أسنان جميلة تجعل زبائنها ينسون أوجاع الاسنان بطريقتها الخاصة باستغلال انوثتها الطاغية في التعامل مع المريض حيث ان المريض ينسي الام الاسنان ويركز فقط في ملابسها وتصرفاتها الغريبة ، طيببة اسنان جميلة تستغل انوثتها بدلا من التخدير ، طبيبة اسنان في عيادة اسنان تستخدم مخدر للاسنان من نوع جديد إنه الإغراء . حيث أن 

أفضل 10 وظائف في العالم

6نفق>هل تفكر في مستقبلك الوظيفي؟ هل تحاول ن تجد الوظية الأكثر ربحا والاكثر راحة ؟ ق تد ماتبحث عنه في هذا المقال الذي جمعنا فيه قائمة أفضل 10 وظائف في العالم  وميزة كل وظيفة .
علما أن مفهوم “أفضل وظيفة” يختلف  من شخص لآخر حسب اهتمامات وميول كل شخص فينا، لكن بالتأكيد تجمعنا جميعاً أمنيات مشتركة في أي وظيفة مثل المقابل المادي المرتفع، ضغط العمل المنخفض، بيئة عمل صحية، والحد الأدنى من المجهود البدني.
إن توفّرت هذه الأفضليّات في أي وظيفة فهي ضامن أنها الوظيفة الأفضل (نسبياً) لنا جميعاً !
لذا وبهذه المعايير ما هي أفضل 10 وظائف في عام 2016؟

أفضل 10 وظائف في العالم
قام موقع CareerCast.com المُتخصص في التوظيف بعمل دراسة بين لكل الوظائف المُتاحة هذا العام، وخرج لنا بالقائمة التالية:

أفضل 10 مجلات علمية أجنبية 2015 - 2016

المطالعة زاد لكل من يريد أن يرتقي بنفسه في عالم العلم والثقافة . وتعد القراءة في حد ذاتها مظهرا من مظاهر االتحضر ، إذ أننا نجد أغلب الأمم المتقدمة تهتم بشكل فردي وجماعي بالقراءة .

أفضل 10 مجلات علمية أجنبية 2015 - 2016
وهذا مايغيب في مجتمعاتنا العربية . ولمن يبحث عن أفضل المجلات العلمية الأجنبية ، فهذا المقال يجمع لكم قائمة بأفضل 10 مجلات علمية أجنبية 2015 - 2016 . فتابعوا...

أغرب 10 ألغاز فسرها العلم أخيراً

على الرغم من وجود العديد من الألغاز التي لم يستطع العلم تفسيرها , إلا أنه هناك الكثير منها أيضاَ التي إستطاع العلم إخراجها من كهوف الغموض والاساطير ليلفها بحقائق علمية تحض من أية خرافة ..

أغرب 10 ألغاز فسرها العلم أخيراً
.وفي هذا المقال سنتعرف على بعض الألغاز التي فسرها العلم أخيراً..على الرغم من أن بعضها قد حير العلماء لمدة قرون !

بالفيديو أسهل طريقة لمعرفة هل هاتفك الجوال أصلي أم مزور

كيفية معرفة الموبايل الأصلي
معرفة الموبايل أصلى أم لا

بالفيديو أسهل طريقة لمعرفة هل هاتفك الجوال أصلي أم مزور
عندما نقوم بشراء هاتف جوال جديد أو حتى مستعمل، تساورنا الكثير من الشكوك حول كون هذا الهاتف أصلي أم مجرد تقليد، إلا أنه حتى و لو لم يكن أصلي فيصعب جدا علينا معرفة ذلك، إلا بالإستعانة بخبير في الهواتف النقالة.

و خلال هذا الموضوع سنتعرف على طريقة معرفة هل الهاتف الجوال الذي نستعمله أصلي أم مزور و مجرد تقليد.

للمزيد من التفاصيل حول طريقة عمل موقع imei.info المتخصص في فحص الهواتف الجوالة شاهد الفيديو التالي:

تعرف على معنى إسمك، وأصله وعدد الأشخاص الذين يحملون نفس اسمك...

تعرف على معنى إسمك، وأصله وعدد الأشخاص الذين يحملون نفس اسمك...الأنترنت سلاح ذو حدين يمكنك الاستفادة منه ، او يمكنك تدمير نفسك ،  فهي مليئة بالمواقع في كل
المجالات والتخصّصات،وكما أنه هناك أيضا الكثير من تلك المواقع الغريبة التي سيدهشك محتواها ولماذا صنعت أصلاً، ولكن هناك أيضا بعض المواقع التي تجد محتواها جدير بالإهتمام ومفيد. إذن اليوم في هذه التدوينة معنا موقع بمفهوم جديد وهو معرفة أصل اسمك! وأيضا عدد الناس الذين يتشاركون نفس الإسم ...الخ.

أفضل 10 برامج الحماية من الفيروسات لعام 2015 - 2016

لا يخفى على أحد أهمية برامج الحماية من الفيروسات لأي جهاز . لذلك يتوجب على كل مستخدم معرفة أفضل برامج الحماية من الفيروسات ، في ظل التنافس والتطور الذي تعرفه شركات صناعة برامج الحماية من الفيروسات.

أفضل 10 برامج الحماية من الفيروسات لعام 2015 - 2016
وقد قام موقع PCantivirusreviews الخاص بتحليل كفائة برامج الحماية من الفيروسات "Anti Virus" بالكشف عن ترتيب أفضل برامج الحماية الخاصة بالحواسيب لسنة 2015 .

وحسب الترتيب وتحليل الموقع لهذه البرامج فقد صنف الموقع أفضل 10 برامج لهذه السنة بالترتيب الآتي:

الجمعة، 27 نوفمبر 2015

فيديو أفضل 10 هواتف ذكية خلال عامى 2015- 2016

الهواتف الذكية تعرف تطورا مذهلا يوما بعد يوما ، حتى اصبح التنافس بين كبريات الشركات المصنعة لمختلف أنواع الهواتف الذكية ، أشبه بالحرب .

أفضل 10 هواتف ذكية خلال عامى 2015-
ووسط هذا التدفق الهائل فى عالم الهواتف الذكية التى ملأت ما حولنا، يحتار المستخدمون البسطاء فى الاختيار مابين هاتف وآخر ، ما بين علامات تجارية مختلفة وأنواع وألوان وإمكانات تكاد تكون متشابهة، لكن ترى من الأحسن ومن منهم لا يقول الحقيقة؟ ، وفى هذا الإطار قررنا أن نعرض عليكم من خلال هذا الموضوع المدعوم بالفيديو أهم وأفضل 10 هواتف موجودة فى سوق العام الحالى وسوق المستقبل كذلك فى مقارنة ما بين العامين 2015 و 2016، للهواتف الأحدث الحالية والمتوقع صدورها العام القادم.
يأتى هاتف الايفون 6 من ابل فى المرتبة العاشرة كأفضل هاتف ذكى للعامين 2015 – 2016، بكاميرا دقة 8 ميجابيكسل، ومعالج ثنائى النواة بقوة تردد 1.2 جيجا هرتز، وبطارية 1810 ملى أمبير.

بالصور أفضل 10 أفلام في 2015

نقدم لكم قائمة فضل 10 أفلام لسنة 2015
بالصور أفضل 10 أفلام في 2015

10- أكشن/ دراما/ مغامرة
Focus

أفضل 10 جامعات في العالم خلال 2015

لكل الباحثين عن الدراسة في الخارج هذه قائمة  أفضل 10 جامعات في العالم خلال 2015 .
فقد أصدر موقع CWUR قائمته السنوية لأفضل الجامعات وهيئات التعليم العالي في العالم، وكالعادة فقد سيطرت الجامعات الأمريكية والبريطانية على المراكز العشرة الأولى ضمن تلك القائمة.
أفضل 10 جامعات في العالم خلال 2015

واعتمد موقع  Center for World University Rankings في تصنيف أفضل 10 جامعات في العالم على عدد من المعايير أبرزها عدد الخريجيين الجدد الذين حصلوا على جوائز دولية أو الذين استطاعوا الحصول على مناصب مرموقة في الشركات الكبرى، بالإضافة إلى عدد الأوراق البحثية التي ظهرت في المجلات العليمة ذات السمعة الطيبة، كما تمّ وضع هذه القائمة وفقاً لآراء خبراء يتمتعون بمستوى عالٍ في المجال الأكاديمي.

فيما يلي قائمة بأفضل 10 جامعات في العالم خلال عام 2015.

الأسباب التي تجعل المرأة تكره المعاشرة الجنسية

في بعض الأحيان نجد بعض النساء  يكرهن العلاقة الجنسية ، ولا يرغبن في ممارسة العلاقة الحميمة مع الشريك . ويكون هذا الرفض لأسباب مختلفة على الرجل أن يعرف هذه الأسباب كي يتصرف بطريقة صحيحة مع شريكته .

الأسباب التي تجعل المرأة تكره المعاشرة الجنسية
والآن قدم لكم الأسا وراء فض المرأة للعلاقة الحميمة :

كيف تجعل شخص ما يحبك بجنون

هل تبحث عن أسرار تمكنك من جعل الطرف الآخر يقع في حبك ؟ الأمر ليس بالصعوبة التي قد يتخيلها البعض . فقط اتبع بعض السلوكات البسيطة  والمهمة لتجعل شريكك يحبك بجنون.

كيف تجعل شخص ما يحبك بجنون
أقدم لكم أسرار فعالة تساعدك على ذلك إليك الطرق :

10 أسرار رائعة للحصول على جسم جميل دون ريجيم

الكتير من النساء  يتبعن ريجيما قاسيا جدا ، للحصول على جسم رشيق وجميل, لكن ليس هذا هو الحل الوحيد والفعال دائما هناك طرق أخرى فعالة وبدون عناء إليكم بعض النصائح العملية التي ستغير الكثير من المبادئ الثابتة الخاطئة عن الريجيم أو الحمية لدى الكثيرين:

جسم جميل دون ريجيم

تمارين رياضية لشد وتقوية عضلات الثدي,الصدر

 كل امرأة تحب أن تحافظ عى جمالها ، ومظهر  جسدها . عليها الاهتمام بصدرها وجماله من حيث بروزه ، وعدم ترهله إذ يعتبر ترهل الثديين وارتخاءهما من الأمور التي تسبب الإحباط والانزعاج للعديد من السيدات، لذا تلجأ فئة لا بأس بها منهن الى اجراء العمليات الجراحية التي من شأنها شد الثدي ومنحه مظهرا متناسقا مع بقية الجسم.. الا أننا لا ننصح بالإقبال على هذه الخطوة لانها تجعلك عرضة لمضاعفات جانبية خطيرة على صحتك.

تمارين رياضية لشد وتقوية عضلات الثدي,الصدر
وعوضا عن ذلك نوصي باتباع نظام معين من تمارين الصدر والتي تغنيك عن العمليات الجراحية وتجنبك ما قد يتبعها من مشاكل صحية، اذ ليس بالضرورة أن تكون هذه التمارين من الأنواع المجهدة أو تتطلب منك الذهاب الى مراكز اللياقة، إنما هي عبارة عن مجموعة من التمارين البسيطة التي يمكنك اتباعها في المنزل، وستكون حتما النتيجة من هذه التمارين مجدية بالنسبة لك.

أفضل 10 هواتف ذكية لعام 2015 حسب تقييم المستخدمين

ثورة تكنولوجيا لم نشهدها مسبقاً ، منافسات شديده بين اقوى الشركات على الساحه بل وظهور شركات
أفضل 10 هواتف ذكية
جديده لم تقبل بالقليل أو بخسارة الصراع بسهوله ، ليس كل شهر أو كل أسبوع لكن كل يوم يوجد الأحدث ، المزيد والمزيد من الهواتف البعض يحتل قائمة الصداره والبعض الاخر يختفي تدريجياً لعدم جذبه انتباه عدد كافي من مستخدمي الهواتف الذكيه ، قائمة أفضل 10 لا تعني الأفضل من حيث المواصفات أو المبيعات بل الأفضل في جذب الانتباه و من حيث تقييم المستخدمين لتلك الهواتف .. تعرف أكثر على تلك القائمه لشهر يونيو 2015 واترك تعليقاً ان كنت تملك احد تلك الهواتف وماالمميز فيه ؟

مواصفات الهاتف الذكي الجديد OnePlus X

أعلنت الصاعده OnePlus خلال شهر أكتوبر 2015 عن هاتف جديد والذي يأتي بعد 3 أشهر من الاعلان
الهاتف الذكي الجديد OnePlus X
عن هاتفها الرائد الجديد OnePlus 2 وياتي الهاتف الذكي  OnePlus X بتصميم جديد أكثر جاذبيه ورقي ذو اطار معدني باللون الفضي و ايضا الجهه الخلفيه من الزجاج بأسم OnePlus X Onyx او السراميك بأسم OnePlus X Ceramic وامكانيه تبدلها بأشكال وانواع اخري توفرها لها الشركة .
 ويأتي الهاتف الذكي بشاشة 5 بوصة وبدقة 1920 × 1080 بيكسل مع تقنية Active Matrix OLED وبكثافة  441 نقطة فى البوصة ، وحماية بطبقة من زجاج Gorilla Glass 3 .

تسريبات الهاتف الذكي Galaxy S7 سيأتي بدعم ذاكرة خارجية

تسريبات جديده حول الرائد القادم من سامسونج Galaxy S7 علي حسب ما ذكره موقع hdblog ان
الهاتف الذكي Galaxy S7
هاتفي  Galaxy S7 و S7 Edge والمتوقع اطلاقهم فى بدايه العام المقبل 2016 ، ومن الجدير بالذكر ان سامسونج سوف تعود لدعم بطاقات الذاكرة الخارجية وهذا ما كان يعد عيب قاتل فى اصدارتها الرائده السابقه مثل Galaxy S6 و علي حسب ما ذكرته التسريبات.
 الهاتف الذكي Galaxy S7 سوف يأتي بشاشة بقياس 5.2 بوصة مسطحه وليس بها أنحناء مثل ما ذكرته التسريبات السابقه .

إطلاق هاتف Redmi Note 3 و التابلت الرائع Mi Pad 2

لأول مره فى هواتف شومي يتم إطلاق بشكل رسمي الهاتف الذكي و الرائد الجديد صاحب مستشعر
 Redmi Note 3 و التابلت الرائع Mi Pad 2
البصمه ، Redmi Note 3 . الهاتف مزود ببطاريه عملاقه لي بو 4000 ميلي أمبير الهاتف الذكي Xiaomi Redmi Note 3 وليس فقط بل أطلقت ايضا التابلت الرائد Xiaomi Mi Pad 2 والذي يأتي بجسم معدني بالكامل سوف يتوفر منه نسختين ويندوز فون 10 و أندرويد .

 ويأتي الهاتف الذكي Xiaomi Redmi Note 3 كما ذكرنا لأول مره فى هواتف شومي بمستشعر البصمه و مواصفات قوية مع هيكل كامل من المعدن ، الهاتف ياتي بشاشة بقياس 5.5 بوصة من نوع IPS LCD مع دقة FullHD وبكثافة 4.3 نقطه فى البوصه مع حمايه زجاج كورنينج الغوريلا .

بالفيديو هاتف مايكروسوفت الجديد Nokia 230

قدمت شركة مايكروسوفت هاتفها الجديد Nokia 230 ، الذي يعتبرهاتفا تقليديا ، غم كونه يحمل كاميرتين ، خلفية وأمامية تأتيان مع فلاش.

وقالت الشركة الأميركية، التي لا تزال تطلق بين الحين والآخر هواتف تقليدية تحمل العلامة التجارية لشركة نوكيا التي استحوذت عليها العام الماضي، إن Nokia 230 يمتاز بهيكل بهيكل خلفي مصنوع من الألمنيوم يغطي الجانبين.

ويقدم الهاتف Nokia 230، الذي يأتي مع نسخة تدعم شريحتي اتصال، شاشة غير لمسية بقياس 2.8
هاتف مايكروسوفت الجديد Nokia 230
بوصة وبدقة 320×240  بكسلًا. كما يقدم ذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم 16 ميجابايتًا. والجهاز لا يأتي مع ذاكرة داخلية، ولكن يمكن إضافة بطاقات ذاكرة خارجية من نوع microSD بسعة أقصاها 32 جيجابايتًا.
ومن الناحية البرمجية، يعمل الجهاز بمنصة Series 30+، ويأتي مجهزًا بعدد من التطبيقات، بما في ذلك متصفح الويب “أوبرا ميني” Opera Mini، وتطبيق محرك البحث “بينج” Bing، وتطبيق الطقس MSN التابعين لشركة مايكروسوفت. إضافة إلى تطبيقات التواصل الاجتماعي؛ فيس بوك، وتويتر.

العرض الرسمي للهاتف الذكي Huawei Mate 8 هواوي

قدمت شركة هواوي في عرض رسميً الهاتف الذكي Huawei Mate 8 الجديد “ميت 8” Mate 8، وقدمت الشركة هاتفها الذكي على أنه “أكثر هواتفها الرائدة تقدمًا”، ويمتاز بأنه يضم أحدث معالجتها.
الهاتف الذكي Huawei Mate 8

وقالت الشركة الصينية في بيان لها إن Mate 8 “يجمع بين الجمال والتطبيق العملي مع تصميم معدني، وسلس، إلى جانب شاشة بقياس 6 بوصات وبالدقة الكاملة 1080p، وأحدث معمارية المعالجات الخاصة بهواوي، Kirin 950”.

ويمتاز Mate 8، المصنوع بالكامل من الألمنيوم مع طبقة حماية للشاشة من نوع 2.5D، أيضًا بأنه يعمل بواجهة المستخدم EMUI 4.0 من هواوي القائمة على الإصدار 6.0 “مارشميلو” من نظام التشغيل أندرويد.

الخميس، 26 نوفمبر 2015

موقع ميا خليفه mia khalifa site ، صور ومعلومات

أفلام أجنبية للكبار خطيرة

أفلام أجنبية للكبار خطيرة
نقدم لكم في مجلة أسرار نت معلومات وصور عن الأفلام الإباحية اللبنانية "ميا خليفة" . فقد أعلنت نجمة
ميا خليفة - mia khalifa
الأفلام الإباحية اللبنانية "ميا خليفة"، افتخارها بحلولها في المرتبة الأولى لنجمات موقع "بورن هاب" الإباحي، غير عابئة بنظرة المجمتع لها، وبالمهنة التي تمتهنها، والتي تعتبر في نظر المجتمع الغربى والعربى "مهنة محرمة".
ميا خليفة، النجمة اللبنانية الأصل والتي تذكر في مدونتها أنها تعيش في فلوريدا، ولدت في لبنان عام 1993، وتعرض صورها على "إنستجرام" تظهر وضعها وشمًا من كلمات النشيد الوطني على ذراعها، كما أنها راحت تكتب بالأحرف اللاتينية كلمات لبنانية ردا على عدد كبير من الشبان والرجال، الذين قادهم الفضول إلى صفحتها على موقع "تويتر" التي تضم نحو 41 ألف متتبع.
وسرعان ما تحولت "ميا خليفة"، إلى مادة للتعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الآراء المدينة لسلوك ميا والأخرى التي تنتصر لحرية فردية لا تعترف بالحدود.

فتاة تجلس على علم داعش عارية.. فكيف رد التنظيم ؟

نشرت ع . م ، عضو جمعية “فيمن”،صورًا عارية لها من جديد، وهي تجلس على علم الدولة الإسلامية في العراق والشام (داعش).

فتاة تجلس على علم داعش عارية
ولم تكن هذه هي السابقة الأولى لها طالبة الجامعة الأمريكية بمصر، فهى ناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي والمدونات وأنشأت مدونة خاصة بها “نتحفظ على ذكر اسمها” تقوم كل حين وآخر بنشر صور عارية لها وكان آخرها عندما ظهرت وهى عارية.

شذى حسون تكشف عن دينها وتدافع عنه

كتبت النجمة شذى حسون تغريدة عبر حسابها على تويتر، تكشف فيها لأول مرة عن هوية دينها الحقيقة.
واعتبرت شذى أن دينها دين التسامح والغفران، على غرار ما تنشره المنظمة الأكثر إرهابا في العالم (داعش) التي تقتل باسم الله والدين الإسلامي وتحرّف القرآن.

شذى حسون تكشف عن دينها وتدافع عنه

سيرة حياة الممثلة السورية تاج حيدر Taj Haider

كلمات بحث : صور الممثلة السورية تاج حيدر  - الممثلة السورية تاج حيدر 2016 - أفلام الممثلة
الممثلة السورية تاج حيدر Taj Haider
السورية تاج حيدر - قصة الممثلة السورية تاج حيدر - زواج الممثلة السورية تاج حيدر
معلومات بطاقة التعريف:
إسم الولادة: تاج ماهر حيدر
إسم الشهرة: تاج حيدر
ألقاب: يمامة الشاشة العربية
البلد: سوريا
تاريخ الولادة: 3 أغسطس 1988
مكان الولادة: دمشق، سوريا
العمل: التمثيل
سنوات العمل: 2000 - حتى الآن
الحالة الاجتماعية: متزوجة

السيرة الذاتية:

الأربعاء، 25 نوفمبر 2015

9 أسرار تجعلك أهم وأقرب صديقة لابنتك المراهقة

إن مرحلة فترة المراهقة عند البنات من أهم وأخطر المراحل العمرية التي تحتاج يها البنت إلى احتوء وإنتباه وإهتمام الآباء والأمهات لما لها من أثر كبير على ياة البنت المراهقة، كما تتطلب هذه المرحلة ذكاء وحكمة بالغة في التعامل مع البنت المراهقة، لذلك على كل أم وأب أن يعوا جيدا حساسية هذه المرحلة حتى يكونواً على إستعداد للتعامل معها والمرور بها بأفضل النتائج التي تصب في مصلحة البنت المراهقة بالدرجة الأولى.
المراهقة

حديثنا الآن سيكون عن كيفية التعامل مع الفتاة المراهقة، وكيفية تكوين صداقة بينها وبين أمها.

الثلاثاء، 24 نوفمبر 2015

تعرف على لغة الجسد لدي المرأة وشاراتها

عزيزي الرجل هل بإمكانك معرفة لغة جسد زوجتك أو حبيبتك ؟ هل تعرف كيف تقرأ حركات وإشارات وإيحاءات جسد المرأة ؟
لغة الجسد لدي المرأة
فمثلا إن تقوم المرأة بأكثر من 50 حركة وإشارة لتوضيح اهتمامها بالجنس الآخر، بعكس الرجل الذي لا تزيد عدد حركاته عن 15 حركة.
من المعروف كثير من الرجال لا يجيدون قراءة لغة جسد المرأة بل والأكثر من ذلك أن معظمهم قد يفسرون أي إشارة منها بطريقة خاطئة وغير سليمة، مثلاً ابتسامة رقيقة من امرأة قد تترجم في بعض الأوقات على أنها إشارة إغراء منها، والبقية تأتي.

وقد أكدت دراسة حديثة أن الرجال لا يعرفون ترجمة إشارات المرأة، وبالتحديد أكثرهم لا يجيدون التواصل غير اللفظي معها، وأجريت الدراسة على شباب ووجدوا أنه من الصعب التفريق بين وجه المرأة اللطيفة والمرأة التي تريد أكثر من ذلك.

أسرار الانثى عندما تريد الجنس

عزيزي الرجل هل تعرف كيف تكتشف إن كانت الأنثى ترغب في الجنس أم لا؟
أسرار الانثى عندما تريد الجنس
فكثير من الرجال لا يعرف عن رغبة زوجته بالجماع واغلب الزوجات تخجل من طلب هذا الشي يجب عليك ان تعرف ان زوجتك كما انت تريد فهي تريد ولكن تختلف طريقة الطلب.
بعض النساء تعرف رغبتها في لبس ملابس عاريه او ما تسمى قمصان النوم وهي على اهبة الإستعداد لك.
وبعض النساء تقترب منك كثير وتتحدث في امور غريبه ليس لها تعبير او تقوم في التحرش الرومنسي لكي تنبهك بذالك.

أسرار النساء الخائنات

عزيزي الرجل ، هل تريد أن تعرف ماهي أسرار المرأة الخائنة؟أولا يجب أن عرف أن عدد النساء اللواتي
أسرار النساء الخائنات
يخن أزواجهن لا يقارن مع عدد الرجال، لكنهن موجودات. يقول الباحثون الاجتماعيون إن هناك بشكل خاص نوعيات من النساء اللواتي من الممكن أن يخن أزواجهن، وقد يكون ذلك مبرراً بالنسبة لهن؛ لسبب من الأسباب.
أجريت دراسة لقسم العلوم الإنسانية التابعة لجامعة ماكنزي في مدينة ساو باولو البرازيلية، أجريت عبر الإنترنت على جنسيات مختلفة، وتبين أن هناك نوعيات من النساء اللواتي يمكن أن يرتكبن الخيانة الزوجية أكثر من غيرهن، فما هي هذه النوعيات؟

كيف تعرف إن كانت المرأة تريد ممارسة العلاقة الحميمة؟

يحتاج الرجل عادة إلى معرفة إن كانت المرأة التي معه ترغب في ممارسة العلاقة الحميمة معه أم لا.
المرأة تريد ممارسة العلاقة الحميمة
وهل هي ترغب أصلا في ممارستها أم لا؟
وقب ذلك كله هل المرأة تحتاج للجنس مثل الرجل؟ وهل هناك دلالات لإحتياجها للجنس؟ وكيف يعرف الرجل ذلك؟ ومتي تنفر المرأة من الجماع؟
من الغريب أنه في مجتمعاتنا العربية لا يستطيع الرجل أن يلاحظ أو يعرف إحتياجات زوجته الجنسية والكثير من الرجال يفكر في نفسه فقط ولا يفكر بالطرف الأخر من العلاقة التي لولاها ما كانت علاقة من الأساس وما كان هناك تواصل جنسي لأنه في كثير من الأحيان ترغب الزوجة بالجماع ولكن في مجتمعاتنا الشرقية تخجل المرأة من أخبار زوجها برغبتها في الجنس وعلي الرجل هنا أن يراعي إهتمامات زوجته وأن يلاحظ كيف تنظر إليه أو ترتدي إليه مثلاً وها هي بعد النصائح للزوج ليعرف دلالات إحتياج ورغبة المرأة في الجنس.

أسرار تدل على أن المرأة منجذبة إليك أم لا

قنوات افلام اجنبي للكبار بدون حذف على نايل سات
من الأسرار التي يجب على الرجل معرفتها. هو العلامات التي يعرف من خلالها هل المرة منجذبة إليه أم لا ؟

ربما يبدأ الأمر كانجذاب بين الطرفين، لكن هناك رجال كثيرون لا يعرفون ذلك. أي أنهم يفتقرون للخبرة الكافية لقراءة تعابير المرأة وإشاراتها. هناك من الرجال من يعتقد بأنه إذا ضحكت امرأة في وجهه، فيعني بأنها مهتمة به أو تحبه. ومن المعروف بأن الحب لا يأتي من ضحكة أو ابتسامة، بل هو عملية بناء يقوم بها الرجل والمرأة.
رغبة المراة

أكدت دراسة برازيلية حول هذا الموضوع، أنه رغم وجود الحب من أول نظرة، وهي حالات نادرة جداً، فإن المرأة تصدر إشارات على أنها مهتمة برجل و راغبة بالزواج منه، علماء الاجتماع توصلوا إلى وضع ثماني إشارات رئيسية للمرأة، تدل على أنها مهتمة برجل ما وترغب في تطوير علاقتها به، فما هي هذه الإشارات؟

صورة هيفاء وهبي ترد على المشككين بعمرها بهذه الصورة .. شاهد

هيفاء وهبي وردا على من يشككون في فقدانها لبريقها مع احتفالها بعيد ميلادها يوم الإثنين 10 مارس الجاري، أثبتت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي بأنها مازالت محتفظة بعنفوانها وجمالها.

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
وقامت هيفاء بنشر أحدث صورة لها عبر صفحتها الرسمية على Facebook وهي بكامل أناقتها ورونقها، وعلقت عليها: “الزهرة مازالت زهرة”.

فيديو سقوط مايا دياب على الهواء

فيديو سقوط مايا دياب على الهواء

فيديو| كيف يتعامل مرتضى مع زوجة ريجيكامب؟

مرتضى مع زوجة ريجيكامب
اقترب نادي الزمالك من التعاقد مع المدرب الروماني لورينتو ريجيكامب، لتدريب الفريق، خلفا للبرتغالي جوسفالدو فيريرا.

ريجيكامب عمل مدربا للهلال السعودي، وحقق نتائج طيبة، لكن كان هناك عامل واحد يسبب له الإزعاج مع إدارة النادي السعودي، وهو زوجته آنا ماريا برودان.

كيف يتعامل الزمالك مع أزمات زوجة ريجيكامب العديدة؟
لم يكن ظهور باسم يوسف في حفل توزيع جوائز "الإيمي" الذي تولى تقديمه هو المفاجئ للجمهور، بل إن ظهور زوجته إلى جواره على الريد كاربت كان بمثابة المفاجأة، خاصة وأن هالة دياب زوجة باسم يوسف لا تتخطى مرات ظهورها أصابع اليد الواحدة.
الشائعة طالت زوجة باسم يوسف

ورغم الظهور النادر لزوجة باسم يوسف، إلا أنها لم تسلم من الشائعات التي طالتها في السنوات الماضية، وخاصة حينما كان زوجها واحدا من أشهر مقدمي البرامج الساخرة بمصر.

دوللي شاهين

صور دوللي شاهين
صور دوللي شاهين

صور حفلات دوللي شاهين

بالفيديو .. قبلة من ميريام فارس لجمهورها فى مصر استعداداً للقائهم فى حفلها ثانى أيام العيد

تستعد ملكة المسرح ميريام فارس للحضور إلى الساحل الشمالى بصحبة فرقتها الموسيقية لإحياء أضخم حفلات النهار فى ثانى أيام عيد الفطر الموافق 18 من الشهر الجارى، على شاطىء Why Beach   بمارسيليا بيتش 4 سيدى عبدالرحمن.
قبلة من ميريام فارس

 وحول ذلك أعلن المنتج الفني ياسر زايد أن شركة أمازون ل"ياسر الحريري" المسئولة عن تنظيم الحفل، تعكف حالياً على إتمام التجهيزات النهائية لشاطئ Why Beach إستعداداً لإقامة حفل ملكة المسرح.

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...