الاثنين، 30 نوفمبر 2015

بتاح تستعين بخبيرة التجميل مروة شوقي من أجل البارون

بتاح تستعين بخبيرة التجميل مروة شوقي من أجل البارونتعاقدت شركة "بتاح بيكتشر" المنتج المنفذ لمسلسل "البارون" الذي يحكي قصة حياة "البارون إمبان" صاحب قصر البارون ومؤسسة منطقة مصر الجديدة ، مع خبيرة التجميل العالمية مروة شوقي ، لتقوم بعمل المكياج الخاص بنجوم العمل .

كشف المخرج خالد مهران مخرج العمل ، أنه إستعان بخيرة تجميل أجنبية لأن مهتم بتفاصيل الشكل التي لابد وأن تصل إلي الشبه الحقيقي لهذه الشخصيات ، حيث أنها شخصيات حقيقة من الواقع ، مشيرا إلي أن خبراء التجميل في مصر لديهم الكفاءة العالية ، وهناك تقنيات عالية سوف تظهر في العمل تم الإتفاق مع مروة شوقي عليها .
اضاف أن العمل يجسد حقبة زمنية هامة في تاريخ مصر ، موضحا أن قصر البارون دارت حوله الكثير من الأقاويل ولكن هذه المرة يحكي العمل تفاصيل لأول مرة .
ومن جانبه كشف محمد التلباني مدير إدارة الإنتاج بأن المسلسل مرصود له ميزانية ضخمة ، حيث أنه هناك أماكن تصوير سوف يتم نقلها من الواقع وهناك أماكن أخري سوف تبني لها ديكورات جديدة ، كما أنه يضم نخبة كبيرة من نجوم الفن .
 المسلسل مرشح لبطولته نخبة من أكبر نجوم الوطن العربي منهم محمد رياض وأحمد منير ورانيا يس والمطرب محمد نور والمطرب أحمد فهمي وبيومي فؤاد وأحمد فتحي وأحمد جمال سعيد  والممثله التونسيه سناء يوسف والممثل السعودي عبد الحميد العوام والممثل الأردني محمد أبو الخير والممثله البلچيكيه أنا سبنسر  وإخراج خالد مهران
البارون إمبان ..

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...