الجمعة، 27 نوفمبر 2015

الأسباب التي تجعل المرأة تكره المعاشرة الجنسية

في بعض الأحيان نجد بعض النساء  يكرهن العلاقة الجنسية ، ولا يرغبن في ممارسة العلاقة الحميمة مع الشريك . ويكون هذا الرفض لأسباب مختلفة على الرجل أن يعرف هذه الأسباب كي يتصرف بطريقة صحيحة مع شريكته .

الأسباب التي تجعل المرأة تكره المعاشرة الجنسية
والآن قدم لكم الأسا وراء فض المرأة للعلاقة الحميمة :


 السبب الأول:
  بعض المشاكل الهرمونية واعتلال الغدد عند بعض النساء قد يجعلها تتأثر من قبولها للجماع ونسمع عن المرأة المسترجلة والمرأة التي تعاني من البرود الجنسي وهذه مشاكل هرمونية بحتة.

  السبب الثاني:
  مشكلة الزوجة من أول أيام ليلة الدخلة تجد لديها عقدة خوف من المعاشرة الزوجية وخوفها من ألامها وإنها قد تموت بسببها فقد تزول الخوف والرهاب من ليلة الدخلة وأول معاشرة وقد تتضخم وتبقى مشكلة؛ تجد الزوجة تتهرب من المعاشرة وتتعذر بالكثير من الأعذار التي قد تشكك الزوج فيها.

السبب الثالث:
  المشاكل الصحية في الجهاز الأنثوي كالالتهابات والآلام التي تعاني منها الزوجة أثناء الجماع والرجل يفكر أنها بسبب المعاشرة وهي ألام مبرحة جدا فلابد أن يبادر الأزواج بعلاج زوجاتهن خوفا من العدوى وأيضا على مدى الأيام تكره الزوجة المعاشرة وتكون حالة نفسية.

  السبب الرابع:
  طريقة تعامل الزوج مع زوجته بطريقة الإنزال والإفراغ وكأنها إناء للتفريغ يهمه نفسه فقط يجعلها فقط للمتعة من طرف واحد ويتجاهلها  فمع مرور الشهور والسنوات تكره الزوجة معاشرة زوجها وتكره الجماع برمه وتعاني من آلام احتقان الحوض.

  السبب الخامس:
  فترة التوحم وهي بدايات الحمل في شهوره الأولى و ملل يحدث للنساء المتزوجات حديثا خلال الحمل  بالطفل الأول تتوحم على زوجها فتركهه أو تتوحم بالمعاشرة فتكرهها ويفسرها الرجال أنها عصيان وكره لهم وحصلت حالات طلاق كثيرة وكان الحل عند الطبيب الذي يبشره بان زوجته حامل وأنها تعاني من فترة الوحم .

 السبب السادس:
الأمراض النفسية كالقلق والاكتئاب وأيضا الاكتئاب مابعد الحمل والولادة كل هذه تجعل المرأة تكره العالم كله والدنيا ليس فقط المعاشرة لذا يجب أن يدرك الرجال على ذلك والمبادرة بعلاجهن وليس التكفير في الخيانة أو لايحبهن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...