السبت، 24 نوفمبر 2012

التونسية يسرى محنوش: انا قريبة جدا من لقب "The Voice"

يسرى محنوش  قالت الفنانة التونسية، يسرى محنوش، الّتي تشارك في برنامج The Voice وتعد واحدة من أقوى المنافسين إنها أصبحت قريبة من اللقب، على الرغم من المنافسة القوية والأصوات الجميلة المشاركة في المسابقة، ولكنها أبدت تخوفها من منافسها العراقي قصي حاتم باعتباره صاحب صوت جميل وتجربة في برنامج "نجم الخليج" ولديه جمهور قوي.
 وقالت يسرا في حديثها  أن جمهورها قوي ولديها الكثير من المحبين في كل من مصر وسوريا ولبنان والعراق، إضافة الى كونها صاحبة تجربة في برنامج "سوبر ستار" ووصلت إلى النهائيات.
يسرى محنوش

 ورأت يسرى أن زميلتها ومواطنتها لمياء جمال ستتمكَّن من المرور إلى المرحلة المقبلة، وأشارت إلى أن الجميع يرى تحيُّز الفنَّان صابر الرباعي لها، والدليل هو خروج كريستيان أبو عنِّي من المنافسة مع أنّه يملك صوتًا أجمل من صوت لمياء، إلَّا أن صابر فضَّل اختيارها للإكمال في البرنامج. وأشارت إلى أن الفنَّانة شيرين عبد الوهاب متحيزة إلى آنجي أمين من مصر التي ستقدم في المرحلة المقبلة أغنية عربية قديمة للجمهور ستكون بمثابة مفاجأة.
يسرى محنوش

 إلى ذلك، أكدت يسرى أنها تلقت عروضًا من عدة شركات إنتاج في مصر والإمارات ولم تستبعد إصدار ألبوم منوع في المرحلة المقبلة، مشيرة الى أنها لا تهتم فقط بالأغنية التونسية بل أيضًا بالأغنية المغربية والمصرية واللبنانية وحتى الخليجية.
يسرى محنوش

 والجدير بالذكر أن يسرى محنوش هي صحافية وفنانة معروفة في بلادها منذ أن كانت في الثامنة من عمرها، مثالها الأعلى في الفن السيدة أم كلثوم، تتحدّر من عائلة تونسيّة فنية عريقة، في رصيدها عدد من الأغنيات المنفردة وشاركت في مهرجانات وإحتفالات عديدة، وهي تطمح لأن تتبث نفسها على الساحة الفنية وأن تكون لديها هوية فنية.
يسرى محنوش


مجلة أسرار نت

هناك تعليق واحد:

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...