الاثنين، 22 أكتوبر 2012

بلقيس احمد فتحي: هزازي كسر «التابو» وهو «رجل استرجل»

بلقيس احمد فتحي:
 صرحت الفنانة الاماراتية - من أصل يمني- بلقيس أحمد فتحي، على سؤال الزميلة المذيعة الرياضية في قناة «سكاي نيوز» ندى الشيباني، في شأن خطبة بلقيس لمهاجم فريق الاتحاد والمنتخب السعودي نايف هزازي بأنه: «هو فعلاً «كسر التابو» بكونه أول لاعب خليجي يرتبط بفنانة خليجية»

طرحت الشيباني سؤالها يوم الأربعاء الماضي في حلقة استثنائية مسجلة، من برنامج «سوالفنا حلوة»، التي ستعرض على «قناة دبي» في إحدى ليالي عيد الأضحى المقبل.

واستطردت بلقيس رداً على الشيباني الضيفة الثابتة في برنامج «سوالفنا حلوة»: «بارك نحو 80 في المئة، من المعلقين والمعلقات في «تويتر»، الخطبة. وكانت التعليقات الباقية ساخرة، ومصدرها اجمالاً الخليجيون». وقالت بالمحكي: «تهشتقنا على فكرة، وصرنا الأكثر منشن في خلال 48 ساعة من انتشار الخبر». وأضافت في سياق الرد على التعليقات الساخرة: «كنا نتوقع ذلك. وهو ضرب بعرض الحائط قصة انه تزوج بفنانة»، فمن وجهة نظر بلقيس في الحلقة المسجلة أن «هزازي ضرب كل المفاهيم» التي تعارض الزواج بفنانة، فما بالك بزواج لاعب بفنانة. وقالت نصاً بصوت عالٍ وبكبرياء: «رجل»، وحين صفق لها جمهور البرنامج والضيوف الدائمين فيه قالت «رجل استرجل»، مما استدعى الجميع للتصفيق مرة أخرى. والقصد من تلك العبارة كما ترى بلقيس بأن «كل بنت في مكانها، ستحترم موقف نايف هزازي الرجولي»، إذ وبحسب تصريحها لإذاعة (يو إف إم) قبل أيام، قالت نصاً: «في النهاية بغض النظر عن وظيفتنا، التربية والأخلاق تحكمان قبل كل شيء. لم يلتفت إليّ كفنانة ولم ألتفت إليه كلاعب. (التفتنا إلى) شخصين فردين من المجتمع صالحين محترمين. ولم يجيء إليّ بالأساليب الملتوية، بل أراد أن يتزوج على سنة الله ورسوله، وطرق البيت من بابه. وانا احترمته، وأي بنت ستحترم ما فعله».

وسردت، بفخر، ابنة الموسيقار المعروف أحمد فتحي قصة تعرفها بهزازي، رداً على سؤال آخر وجه لها من مديرة الحوار في برنامج «سوالفنا حلوة» المصرية مريم أمين، بقولها: «قصة طريفة جداً. تعرفت عليه من خلال الفنان محمد الزيلعي. إذ طلب الأخير قبل شهر رمضان أن أضيف نايف هزازي على «البلاك بيري ماسنجر». نايف (سيضحك الآن)، كان «صنم من الاصنام اللي عندي في اللستة». لم يكن هناك أي تفاعل بيني وبينه. كان يرسل إلي من فترة إلى أخرى: أغنيتك جميلة.. بس». وتؤكد هنا بلقيس: «كان الموضوع مجرد اعجاب لاعب بفنانة «عادي». وبعد أن فاز الاتحاد على غوانزو الصيني، لم اقل له حتى كلمة مبروك لأنني لم أتابع المباراة. لكنني سجلت دخولي إلى «تويتر» كي أعرف ماذا فعل نايف هزازي في المباراة. ولا أدرك لماذا فعلت ذلك؟ أرسل إلي رسالة يسألني عن مكان وجودي. قلت له: انا في دبي. طلب أن يلتقيني مع صديقاتي في مجمع تجاري أمام الناس جميعاً. جاء وجلسنا مجموعة في «ميركاتو» امام الجميع. وبعدها بـ48 ساعة اتصل وقال: «أود ان أطلبك من أبيك». وتمت الخطبة بمباركة والدي كل منهما.

المذيعة الرياضية ندى الشيباني تقول لـ«الحياة»: «اذا حصلت تصرفات سلبية من أي من جماهير الأهلي والاتحاد، في مباراة اليوم، فلدى بلقيس ونايف هزازي الوعي الكافي للتعامل مع مثل هذه التصرفات، وأتوقع ان يكون ردهما ايجابياً وعلى حجم الحدث، كما بدا من ردودهما السابقة للاعلام وفي مواقع التواصل الاجتماعي». وبرأي الشيباني: «اذا ما تكلل هذا الارتباط الشفاف بين مشاهير خليجيين شباب، بالنجاح، من خـــلال الزواج، فتلـــك ستكون خطـــوة ايجابية، بل إشارة إلى تجاوز أفراد مجتمعاتنا النظرة السلبية إلى كل ما يخالف السائد ولا يعارض أعرافنــا الايجابيــة وشرعنا الحنيــف».
مجلة أسرار نت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...