الأحد، 21 أكتوبر 2012

بلقيس احمد فتحي : لست في حاجة لشهرة نايف هزازي ولا أخاف من رفع صوري في مباراة الأهلي

بلقيس احمد فتحي لاتزال أخبار خطوبة المهاجم السعودي نايف هزازي ، وخطيبته الفنانة اليمنية بلقيس احمد فتحي تطغى على اخبار الساحتين الفنية والرياضية بالسعودية خاصة والعالم العربي عموما ، وقد كثرت التعليقات والأخبار عن الثنائي بلقيس وهزازي مما أدى بالفنانة بلقيس بالرد على كل الأخبار المتداولة فبعد عودة الفنانة بلقيس إلى أبو ظبي من منزل والدها الموسيقار أحمد فتحي بالقاهرة لعقد خطوبتها على لاعب المنتخب السعودي نايف هزازي، وبعد أن سجلت حلقة مع زميلتها النجمة أصالة نصري في برنامجها (صولا) ومن المقرر أن تذاع الحلقة بعد أسبوعين.
قالت الفنانة بلقيس فيما تردد على خبر خطبتها من لاعب المنتخب السعودي نايف هزازي وأنها وافقت على الإرتباط به للشهرة و النجومية، قالت: “لقد صنعت أسمي وسط عام الفن ووسائل الإعلام العربية وإرتباطي بنايف هزازي إرتباط عاطفي ورسمي مثل أي أثنين حدث تفاهم بينهما وتوافق، لأن الإستقرار العاطفي والإجتماعي هو قاعدة النجاح والإنطلاق، ولست في حاجة لشهرة نايف، ففي الغرب مثلاً يلجأ المشاهير ونجوم الغرب للنجاح في حياتهم بالإستقرار وذلك من خلال المرافقة كأصدقاء مثل ميسي ومارادونا وفابرغاس، فما بالك كزوجين أجتمعا على سنة الله وشرعه ألا يكون ذلك سبب كاف للنجاح.

وأما عن إستغلالي لأسم نايف هزازي فأنا أعلم جيداً أنه شاب طموح وذكي و بارع في مجاله وله أسمه وشهرته ونجوميته، وكذلك أنا، فكلاً منا له أسمه وجميعنا يعلم ذلك جيداً. وأضافت: “أنا الآن أصبحت أشجع ناديين مختلفين وسعيدة جداً بذلك فبعد أن كان حبي الأول والأخير لنادي الوحدة الإماراتي، أصبحت أشجع أيضاً نادي الاتحاد السعودي. وأما عن مخططات بعض جماهير النادي الأهلي من رفع بعض الصور لي أثناء مباراته مع نادي الاتحاد والذي يلعب به نايف هزازي، وذلك لمحاولة إستفزازه والتأثير عليه لكي لا يركز في المباراة ولا يؤدي دورة بالشكل المعتاد والأفضل. فأنا أثق تماماً في نايف وأعلم جيداً أنه قادر على أن يستوعب مثل هذه الأمور ويتلافاها، وأمل أن يؤدي نايف دوره أفضل من أي مباراة سابقة. وكل ما يثير قلقي هو حدوث أي ضرر لنايف أو تعرضه لأي إصابات. وأعلنت الفنانة بلقيس أحمد فتحي أنها ستقوم بعمل فني غنائي جديد خاص إهداء للنادي الاتحاد.

مجلة أسرار نت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...