الجمعة، 19 أكتوبر 2012

قفزة هزازي أكثر وقعا من قفزة فيليكس

قفزة هزازي أكثر وقعة من قفزة فيليكس
 عقب إعلان المهاجم السعودي نايف هزازي خبر خطبته للمطربة اليمنية بلقيس أحمد فتحي ، اشتعلت المواقع الرياضية والإخبارية بهذا الخبر ، وتعددت التحليلات والتساؤلات ، وطرح البعض العوائق التي تقف في وجه زواج هزازي من بلقيس بسبب انتمائه للعسكرية ، كما سارع البعض إلى القول أن هزازي بزواجه من بلقيس فقد أصبح قريبا من فريق العين لكرة القدم ، وغيرها من الأخبار التي سيطرت على الشارع السعودي، حتى أصبح خبر خطوبة هزازي وبلقيس ينافس خبر القفزة العالمية لفيليكس .وشتان بين الخبرين من حيث الأهمية ، فبغض النظر عن مدى امتنان وفرح ومباركة الناس للمهاجم هزازي إلا أن الحدث لايجب أن يكون متصدرا للأحداث .

فظاهرة زواج الرياضيين بالفنانات ليست جديدة في الأوساط الرياضية العربية، حيث نجد عشرات من لاعبي كرة القدم المصريين، يقدمون على الزواج من فنانات بعضها يستمر وبعضها يبوء بالفشل.

إعلان خطبة مهاجم فريق اتحاد جدة والمنتخب السعودي نايف هزازي على المطربة اليمنية «بلقيس» ابنة المطرب اليمني المعروف أحمد فتحي، فتح ملف ارتباط لاعبي الكرة بالفنانات من جديد.

حفل الخطبة أقيم في العاصمة المصرية القاهرة لتخرج بعدها المطربة بلقيس لتزف الخبر عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي  تويتر ، بتغريدة قالت فيها : «بالفعل تمت خطبتي للنجم اللاعب نايف هزازي، وشكراً لتباريككم، واتصال فنان العرب محمد عبده ومباركته  أسعدتنا كثيراً، أدام الله الفرح في دياركم».

وأكدت بلقيس انها اصبحت من مشجعي فريق اتحاد جدة، وتمنت ان يحقق الفريق الفوز على غريمه الاهلي في ديربي جدة الذي سيجمع الفريقين في  ذهاب نصف نهائي كأس الاتحاد الآسيوي. كما وعدت جماهير الاتحاد  بأغنية خاصة في حالة فوز الفريق ومشاركته هزازي وتسجيله هدفا.

من جانبه ظهر نايف هزازي عبر قناة "العربية" ليزف للجماهير الرياضية والفنية خبر خطوبته للمطربة بلقيس، وأضاف هزازي أن زواجه من الفنانة بلقيس سيتم الصيف المقبل.

خطبة هزازي وبلقيس أعادت للأذهان قصص ارتباط الفنانات بالرياضيين، وهذه الظاهرة  تنتشر عالميا، حيث يقبل الرياضيون على الزواج من الفنانات، ففي الملاعب الاوروبية نجد ان زواج ديفيد بيكهام وفيكتوريا آدمز من أشهر زيجات الفن والرياضة، وايضاً خطبة  ايكر كاسياس حارس مرمى ريال مدريد والمنتخب الاسباني من الاسبانية سارا كاربونيرو ، الصحفية والمذيعة بمحطة «تيلي 5» التليفزيونية، وايضاً خطبة مدافع برشلونة  والمنتخب الاسباني جيرارد بيكيه والفنانة الكولولمبية الشهيرة شاكيرا ،  وايضا زواج الايطالي ديل بيرو لاعب نادي يوفنتوس السابق وسيدني اف سي الاسترالي حالياً  من عارضة الأزياء سونيا اموروسو .

ومن أشهر الزيجات التي تمت مؤخراً في الأوساط العربية زواج عماد متعب  مهاجم الأهلي بملكة جمال مصر  يارا نعوم وهي الزيجة التي صاحبها جدل كبير بين جماهير ناديه.  ومن أشهر الزيجات الحالية زواج حارس مرمى نادي الزمالك محمد عبد المنصف والفنانة لقاء الخميسي حيث تم التعارف بينهما عن طريق  المخرج أشرف فايق.

ومن الزيجات الناجحة في الوسطين الفني والرياضي الذي  تم عام1970، زواج حارس مرمى نادي الإسماعيلى ومنتخب مصر السابق حسن مختار والفنانة رجاء الجداوي، وأسفر هذا الزواج عن ابنتهما أميرة.

وبعد قصة حب طويلة شهدها نادي الزمالك، تزوج حارس مرمى النادي سمير محمد علي من الممثلة والمطربة ليلى جمال، وهو الزواج الذي مازال مستمرا حتى الآن، وقد تم هذا الزواج في نفس توقيت زواج مروان كنفاني من نجوى إبراهيم، وزواج حسن مختار من رجاء الجداوي، أيضا زواج الفنانة مي عبد النبي من المدرب مصطفى يونس، وقد تمت الخطوبة عام 1975 وزواجهما تم بعد عامين من الخطبة وأثمر زواجهما عن ابنهما مصطفى وابنتهما ميار.

وبدأت العلاقة بين الفنانة مي عز الدين ولاعب فريق بني ياس الاماراتي محمد زيدان بصورة مفاجئة وانتهت بسرعة رهيبة، وكذلك الحال مع مدافع الزمالك والمنتخب المصري السابق مدحت عبد الهادي والفنانة شمس ، فقد تم الإعلان عن الخطوبة وظهر الاثنان في كل البرامج التليفزيونية للإعلان عن الخطبة، إلا أنها لم تمر أسابيع قليلة حتى تم فسخ الخطوبة. وهناك أيضا ابراهيم سعيد لاعب نادي الأهلي والاسماعيلي والاتحاد السكندري، الذي تزوج فتاة الاعلانات بوبي.

ومن أبرز الزيجات الفاشلة الزواج السريع بين الفنانة المعتزلة هدى رمزي ولاعب نادي الأهلي شريف عبد المنعم الذي تم بشكل مفاجئ بعد تعارف سريع بينهما. كما فشل زواج المذيعة والفنانة نجوى ابراهيم من حارس الأهلي السابق مروان كنفاني الفلسطيني الجنسية.

وهناك زيجات أخرى فشلت رغم العشرة الطويلة مثل زواج الفنانة ناهد جبر والمدرب عصام بهيج وأثمر زواجهما عن ماجد ومايسة قبل أن تدب الخلافات بينهما وتصر على الانفصال لتتزوج بعده الفنان سناء شافع وسرعان ما انفصلت عنه لتعود الى عصمة عصام بهيج مرة ثانية بعد مرور 14 عاما على انفصالها.

وتتوالى قائمة الممثلات اللاتي تزوجن نجوم الملاعب، فهناك الفنانة هدى رمزي التي تزوجت شريف عبد المنعم، نجم نادي الأهلي، ولم يستمر زواجهما سوى خمسة أشهر فقط.

علاقة أخرى جمعت بين جمال عبد الحميد، نجم نادي الزمالك، والراقصة عزة شريف إلا ان الزواج سرعان ما انتهى بالطلاق ، لترتبط عزة شريف بعد طلاقها بلاعب نادي غزل المحلة محمد مشالي، ولم يستمر زواجهما سوى ثلاثة أشهر، كذلك لم يستمر زواج الراقصة هياتم ومحمود الخواجة نجم الزمالك الذي تم في الثمانينيات سوى أيام معدودة.


مجلة أسرار نت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...