الثلاثاء، 14 أغسطس 2012

سلسلة أسرار رشاقة وأناقة وجمال الفنانات: الفنانة حنان شوقي

الكثير من البنات يبحثن عن أسرار أناقة وجمال الفنانات ، وطرق محافظتهم على رشاقتهن ، ولذلك سنقدم لكم عدة مواضيع تتحدث عن أسرار رشاقة وأناقة وجمال الفنانات في مختلف البلدان ، فمنهن الفنانات العربيات ومنهن الفنانات الهنديات ومنهن الفنانات العربيات .
وفي موضوعنا اليوم سنتطرق لأسرار محافظة الفنانة حنان شوقي على جمالها والريجيم الذي تتبعه الفنانة حنان شوقي ضمن سلسلة أسرار رشاقة وأناقة وجمال الفنانات .
ترجع رشاق, الفنانة حنان شوقي إلى اعتدالها في تناول الطعام وما تشتهيه، ولكن بكميات قليلة جداً وبدون حرمان، وتتبع حنان "نظام السعرات الحرارية" الذي تعتبره من الأنظمة الغذائية الصحية التي تؤدي إلى خفض الوزن بدون أي مشاكل صحية.
وعن الريجيم الذي تتبعه عند زيادة وزنها قالت "أتبع الريجيم التالى": الإفطار: كوب نسكافيه بدون سكر وتوست ريجيم وجبن منزوع الدسم، الغداء: فراخ مشوية أو مسلوقة أو لحوم مشوية أو قطعتين من السمك المشوي وسلطة خضراء، العشاء: كوب زبادي منزوع الدسم وفواكه طبيعية، وهي الوجبة التي أتناولها قبل النوم بأربع ساعات، بالإضافة إلى ممارسة الرياضة مع الريجيم لإنقاص الوزن بسرعة والحفاظ على رشاقة الجسم ولياقته".
مجلة أسرارنت Secrets Magazine http://asrernet.blogspot.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...