الخميس، 11 أكتوبر 2012

رجل ينشر صور زوجته على الفيس بوك ليتباهى امام اصدقائة بأن زوجته مثيرة

 انا سيده من الشمال عمري 24 عام زوجي يضع صوري عبر موقع فيسبوك ليتباهى امام اصحابه ان زوجته مثيره وجميله ويضع صور وهو يقبلني وفي اوضاع محرجه في غرفة نومي

انا لا افهم بالانترنت فقط اعرف تصفح الاخبار هو يقول لي ان لا احد يستطيع مشاهدة الصور بدون اذنه وارجو دائما ان لا ينشر الصور وهو يرفض ويضربني اذا رفضت التصوير ويقول لي اذا لم  أضف المنشـور بملـفـك عالفيـس بـوك تستجيبي لطلبي سوف اتزوج او اهجرك في السرير وانا احبه كثير جدا ارجوكم قومو بالدعاء لي وشكرآ لكم لأستماعكم إلى قصتي المأساوية .
مجلة أسرار نت

هناك 5 تعليقات:

  1. مرحبا محمد زياد في مدونتي

    ردحذف
  2. مرحبا محمد زياد تشرفنا بتعليقك على الموضوع
    نتمنى تكون الزوار الأوفياء.

    ردحذف
  3. سفلى وكفر ادخالكم النار احسن لكم الا تتخلون الله

    ردحذف

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...