الخميس، 3 ديسمبر، 2015

7 حركات تصطادين من خلالها أي رجل تريدينه

هناك بعض الأشياء في العلاقة التي لا تتغير، مثل الحاجة إلى الشعور بالإثارة، والتعبير عن التقدير
7 حركات تصطادين من خلالها أي رجل تريدينه
والحاجة. وصحيحٌ أن النساء يفكرّن دومًا بهذه الأمور، إلّا أن الرجال يفعلون ذلك أيضًا. وفي هذا الإطار، نشر موقع your tango الإلكتروني 7 تعابير ومبادرات من شأنها أن تضفي المزيد من التوهّج على علاقتها بشريكها، ويمكن للمرأة أن تقولها لرجل، في أي مرحلة من مراحل حياتها العاطفية.

• "أنت رائع"
يشعر الرجال بانعدام الأمان، تمامًا كما النساء. قد يطرحون أسئلةً عديدة حول شكلهم وأناقتهم ولياقتهم البدنيّة. في هذه الحالة، عليكِ أن تعطيه رأيك الى جانب تعبيرٍ لطيف يرضيه. والأجدر استعمال تعبير: "أنت رائع".
• "أنا معجبة بـ"
عبّري له عن إعجابك بجزءٍ من جسمه أو ملامحه بصراحة وصدق. واحرصي على أن ينال هذا الجزء من شخصه إعجابك حقًّا.

• "أنت على حقّ"
جميعنا نريد أن نكون على حقّ. وكذلك الرجال يرغبون في ذلك. الأجدر في هذه الحالة دعم الشخص الذي ترغبين به في حال كان رأيه صائبًا. هذه المبادرة جيّدة، حتّى وان كنت ستشعرين بالخجل أثناء الإقرار بها، لكنّ الأمر يستحقّ العناء. وهذا السلوك يُشعر الرجل بالارتياح والقدرة على حلّ الخلافات الزوجيّة المستقبليّة بهدوء.

• "هل يمكنك مساعدتي؟"
يحبّذ الذكور أن تشعريهم برجولتهم. الأجدر بك طلب المساعدة من شريكك في الأمور التي تتطلّب لياقة بدنيّةً عالية، لأن ذلك يعزّز ثقته بنفسه. لكن احرصي على عدم اللجوء اليه في الأمور السهلة التي يمكنك القيام بها دون مجهود.

• "تلك المرأة معجبة بك"
هذه العبارة ستعزّز ثقته بنفسه وتسعده في الوقت نفسه. وذلك يعني له أيضًا، أنك شاهدت امرأة أخرى تنظر إليه، لكنّها لم تثر غيظك أو تؤثّر عليك سلبًا، بل على العكس أخبرته بها. ذلك يدلّ على أنك امرأة تتمتّع بثقةٍ كبيرة بالنفس أيضًا.

• "أحببت تلك المبادرة منك"
عادةً ما يأخذ الرجال على عاتقهم زمام القيام بالخطوة الأولى. ذلك يعني أن الرجل هو المبادر الأوّل. في هذا الإطار يمكن لك التعبير عن إعجابك بمبادرة قام بها. هذا يعني أنه سيبادر بالقيام بها من أجلك مجدّدًا.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...