الخميس، 3 ديسمبر، 2015

3 أسرار تجعل الرجل يقع في حبك بجنون

3 أسرار تجعل الرجل يقع في حبك بجنون
هل تريدين أن يعشقك شريكك بجنون.. ويقع في حبّك أكثر وفي كلّ الأوقات؟ من أجل الحصول على العلاقة المثاليّة التي تريدين، عليك قبل كلّ شيء إيجاد نوع من الألفة الحقيقيّة مع الرجل. الّا أن تنمية هذا الإحساس لا يتمّ من خلال معايير ماديّة، بل يتبلور من طريق شعور الشريكين المتبادل بالأمان الامر الذي يقوّي الأحاسيس العاطفيّة بعضهم تجاه بعض.
وفي هذا الإطار نشر موقع Your Tango الإلكتروني دراسة تضمّنت 3 خطوات على المرأة القيام بها كي تضمن الاحتفاظ بشريكها الى الأبد.

• طوّري الإحساس بالأمان:
ما الذي يجعل الرجل متيّمًا بامرأةٍ دون سواها؟ الإجابة تكمن في أن إحداهن تتقبّله كما هو على الرغم من مساوئه. الّا إذا كنتم قادرين على إيجاد جوٍّ من الطمأنينة مع رجلٍ لا يطمح إلى تعزيز مشاعره تجاهك أو الدخول في غمار علاقةٍ طويلة الأمد.

ويتجسّد الإحساس بالأمان عادةً من خلال تحفيز الرجل وتعزيز روحه المعنويّة، ما يجعله يشعر أنه مقبولٌ منكِ وأنك لن تتخليّ عنه. هذه الاستراتيجيّة تجعله قريبًا منك أكثر،لأنه سيجد نفسه مرتاحًا في حضرتك، حتّى يتأكّد أنك المرأة المثاليّة التي يحتاج إليها في حياته.

ففي حال اصطحبك في نزهة، عبّري له عن سعادتك في مرافقته وقضاء وقتٍ الى جانبه، في حين أنه سيشعر بالرغبة في إقامة مشاريع مستقبليّة الى جانبك. ما يعني أن مزيدًا من الأمان يحقّق المزيد من الحميميّة.

• كوني منفتحة وحسّاسة:
هناك طريقة أخرى تشعر الرجل بالأمان خلال وجوده برفقتك. إذا شعرت أنه كان عصبيًّا خلال اللقاء الأول، صارحيه برأيك ما يجعله يشعر بالراحة ويصارحك بما يعتريه أيضًا. عندما تتكلّمين من قلبك تتمتّعين بقوّةٍ كبيرة، وتفتحين بابًا من الحميميّة التي ستغيّر المعادلة لصالحك.

• تخلّي عن شعور الحاجة الى السيطرة:
لا يتمّ فرض الألفة الحقيقيّة أو التخطيط لها مسبقًا. لذلك عليك التسليم بسير الأمور على طبيعتها. وفي المرّة المقبلة التي تلتقينه، كوني حاضرة تمامًا، ولا تضيّعي الفرصة في البوح عن مشاعرك كما هي. الأمر الذي يجعله يشعر بثقتك به، وسيجد نفسه مجبرًا على التقرب منك أكثر.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...