الاثنين، 17 ديسمبر 2012

زوجي يضع صوري عارية عبر الفيسبوك ليتباهى بأن زوجته مثيرة

زوجي يضع صوري عارية عبر الفيسبوك ليتباهى بأن زوجته مثيرة
 السلام عليكم انا سيده من الشمال عمري 24 عام زوجي يضع صوري عاريه عبر موقع فيسبوك لتباهى امام اصحابه ان زوجته مثيره وجميله ويضع صور وهو يقبلني وفي اوضاع محرجه في غرفة نومي.

انا لا افهم بالانترنت فقط اعرف تصفح الاخبار هو يقول لي ان لا احد يستطيع مشاهدة الصور بدون اذنه وارجو دائما ان لا ينشر الصور وهو يرفض ويضربني اذا رفضت التصوير ويقول لي اذا لم تستجيبي لطلبي سوف اتزوج او اهجرك في السرير وانا احبه كثيرات وجدا متعبه ارجوكم اجيبوا على مشكلتي الان لانه ليس بالبيت اريد ان اعرف حل من الناس زوجي مسافر ويعود بعد يومين.
مجلة أسرار نت

هناك 3 تعليقات:

  1. استاذة : يمكنك عمل الآتي :
    هناك برنامج يقوم بالتجسس على كلمات السر فى جهاز الكمبيوتر و حفظها
    قومي بإنزال هذا البرنامج من الإنترنت و شغليه دون علم زوجك
    و بعد ذلك ستعرفين كافة كلمات السر الخاصة بزوجك و التى تخص كل حساباته على الياهو و الفيس و التويتر و الجي ميل و كل شيء
    و يمكنك كل يوم الدخول و حذف تلك الصور بعد أن يغادر البيت .
    و هناك طريقة أخـرى أسهل و أيسر :
    و هى أن تتركى هذا الرجل المريض لأنه غير أمين عليك و لا يؤتمن فأي رجل تحسبينه فما أظنه يشبه الرجال سوى فى شيء واحد و هذا ليس معيارا للرجولة فهو متوفر فى كل ذكور الحيوانات أيضا ، آسف سلام

    ردحذف
    الردود
    1. شكرا لك على هذا الرد المفيد والمحترم

      حذف

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...