الجمعة، 21 ديسمبر 2012

نصاائح هيفاء وهبي للمرأة للحصول على جسد متناسق كجسدها

رشاقة هيفا وهبي قدمت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي للمرأة العربية ست نصائح للحصول على جسد متناسق كجسدها، دون إتباع أي حمية غذائية.
وذكرت وسائل إعلامية أن " الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي أكدت خلال لقاء تلفزيوني أنها لا تتبع أي حمية غذائية لتحصل على جسدها المتناسق، إلا أنها تطبق مجموعة القواعد الصحية والغذائية التي تساعدها على الحفاظ على جسدها".
وأضافت هيفاء أنها "تؤمن بأن الرياضة هي أسلوب حياة وليست وسيلة للتخلص من الوزن، وهذا أحد أسباب جسدها الرشيق".
وأوضحت أن "القواعد الأساسية تشمل ست خطوات أولها التخفيف من وجبة العشاء وتناولها مبكرا قدر المستطاع"، مشيرة إلى أهمية "الاستيقاظ باكرا وتناول وجبة الفطور وممارسة بعض التمرينات الصباحية الخفيفة".
وشددت على "ضرورة الابتعاد عن الأنظمة الغذائية التي تعتمد على الحرمان من الطعام، مع الحرص على تناول أطباق مطبخ بلدان البحر المتوسط دون إفراط".

وأكدت الفنانة اللبنانية هيفاء على "أهمية شرب كميات كبيرة من الماء على مدار اليوم لتجديد البشرة والحفاظ على نضارتها والحد من الشعور بالجوع وزيادة الشعور بالامتلاء، بالإضافة إلى دور الماء في خفض سمية الجسم وتخليصه من الفضلات".
ولفتت إلى "وجوب عدم التعامل مع مبدأ "الرياضة من أجل الرياضة" بل اعتبار الرياضة واجب يومي يجب ممارسته"، مشيرة إلى أنها "تمارس رياضتها الخاصة ثلاث مرات أسبوعيا بهدف تقليل حدة الضغوط والتوتر الذي تتعرض له بسبب تحديات العمل والحياة اليومية".
أما الخطوة الأخيرة، شددت هيفاء وهبي على "الحرص على ممارسة رياضة الأوزان الثقيلة لشد الجسم والحفاظ على تناسقه وجاذبيته".
مجلة أسرار نت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...