الجمعة، 21 ديسمبر 2012

كيف يقضي النجوم عيد الميلاد

 في كل عام يحتفل الكثيرون بعيد الميلاد  (الكريسماس) في جميع أنحاء العالم، وقد بدأ عدد من النجوم العرب والعالميين بالفعل بالتحضير لهذه المناسبة الخاصة
جاستين تيمبرليك وجيسيكا بيل صرحا أنهما وبعد ضغوط التخطيط للزواج سيحتاجان لفترة طويلة من الراحة، وكما صرحا أنهما سيقومان في عيد الميلاد بزيارة الأقارب وقضاء الوقت معهم، وقد ذكرت جيسيكا بيل أنها كانت تقوم بعادة غريبة في صغرها، حيث كانت تقوم بإزالة رؤوس دمى "الباربي" وتعليقها على أضواء شجرة عيد الميلاد!

سيرين عبد النور بدأت استعداداتها للاحتفال بأعياد الميلاد المجيد ورأس السنة الميلادية الجديدة، وقد قامت بنشر صورة لشجرة الميلاد مع ابنتها "تاليا" على صفحاتها الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي. ويذكر أنها تحضر أيضا لإحيال حفل رأس السنة في الأردن بمشاركة الفنان اللبناني جوزيف عطية.
ميريام فارس اختارت طريقة غير تقليدية، فبعد أن اعتاد جمهورها على تلقيبها بـ"ملكة", استوحت النجمة اللبنانية زي مختلف ومميز لتتصدر به غلاف مجلة In Sight في عددها لشهر ديسمبر الخاص بعيد الميلاد . حيث ارتدت ميريام فستان بالألوان الذهبي والأبيض، وزينت رأسها بباقة من الورود الصناعية الحمراء فبدت كقبعة "بابا نويل" الحمراء الشهيرة.
وقد صرحت النجمة نانسي عجرم أنها باشرت بالتحضير لعيد الميلاد المجيد، كما أكدت أنها تُشرف بنفسها على تزيين المنزل، وأشارت إلى انها تتسوق بنفسها من أجل هدايا العيد لأفراد عائلتها لأنّ ذلك يشعرها بسعادة كبير. كما أضافت أنها تتمنى هدية معيّنة، وأنها رسالة إلى "بابا نويل" ووضعتها تحت الوسادة وأن الهدية "ليست مستحيلة أو تعجيزية".
تستعد الفنانة إليسا لعيد الميلاد بأجواء احتفالية، نشرت صورة لشجرتها الاحتفالية بالعام الماضي على حسابها بموقع تيوتر . من ناحية أخرى، ستحيي إليسا حفلها الاحتفالي بليلة رأس السنة لـ2013 في دبي بمشاركة الفنان العراقي الشهير ماجد المهندس.
صرحت الفنانة جينيفر انيستون وصديقها جاستين ثيرو أنهما سيقومان بحفل تحضير شجرة عيد الميلاد لهذا العام في بيتهما الواقع في كاليفورنيا، وقد اشترت جينيفر لهذه المناسة شجرة ضخمة يبلغ طولها 10 أقدام.
شاركت النجمة الغناء العالمية ماريا كاري في أحد أحداث رأس السنة، وهو إشعال شجرة الكريسماس في مركز "روكيفيللر" في مدينة نيويورك الأمريكية، و أحيث أمسية غنائية هناك.
"توري سبيلينج" وزوجها "دين ماكديرموت" قررا أن يقوما بالتحضير لعيد الميلاد المجيد بدون مساعدة أحد، حيث صرحت "توري " عبر تويتر أنهما توجها بالقطار إلى أحد المزارع لاختيار الشجرة وقطعها من المزرعة بنفسيهما، وأنهما سيتوجها لتزيينها بعد ذلك.


مجلة أسرار نت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...