الجمعة، 21 ديسمبر 2012

أغلى قطعة شوكولاتة في العالم

 تم تكليف صانع مجوهرات في هولتس كيرشن بجنوبي ميونيخ بإعداد قطعة شوكولاته تعتبر الاغلى في العالم لكي تقدم هدية لصديقة رجل روسي ثري.
وتعتبرالقطعة التي يتم الإعداد لإرسالها إلى روسيا قبيل الكريسماس، تعادل تكلفة منزل جميل في أحد الأحياء الراقية في بافاريا
ورفض أندرياس إيبل، صانع الحلوي ذكر أي تفاصيل أخرى عن الزبون الروسي غير ان زبونه الروسي اشترط شرطا وحيدا وهو أن تصنع الشوكولاتة من الكاكاو بنسبة 65 في المائة ومن نبيذ فرنسي معين فائق الجودة ومن نوع خاص من حبوب الكاكاو التي تزرع في جزيرة فانواتو في المحيط الهادئ، لأن صديقته التي ستتلقى الهدية تحب ذلك النوع من الشوكولاتة.
وتتكون حشوة الشوكولاتة من الكريمة بنسبة دسم تبلغ 33.5 في المائة مع الأناناس المهروس من كوستاريكا والزعفران من إسبانيا والشوكولاتة البيضاء التي تغطيها من حبوب الكاكاو من جمهورية الدومينيكان، إضافة إلى الشمبان النادرة من نوع '' دوم بيرينون'' المعتقة التي تعود إلى عام 1986 حسبما ذكرت وكالة الأنباء الألمانية. ،

وتم الاستعانة في تغليفها بحلقة من الذهب عيار 18 قيراطا فيها قطعة من الألماس عيار 7 قيراط بقيمة 300 ألف يورو (385 ألف دولار) .. والنتيجة في النهاية هي هدية للكريسماس لا مثيل لها .
اقرأ المزيد من مواضيع هذا القسم »
 
مجلة أسرار نت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...