الأحد، 30 ديسمبر 2012

قناع الطماطم من أجل بشرة نضرة و مشرقة

قناع الطماطم من أجل بشرة نضرة و مشرقة
 تسعين للحصول على بشرة متألقة في العيد. يمكنك الخضوع لعلاج طبيعي من الطماطم يمدّ بشرتك بالنضارة المطلوب وخصوصاً أن الطماطم تحتوي على السكّريات والألياف والأحماض العضويّة، بالإضافة إلى الفيتامينات التي تمنع تأكسد البشرة وتساعد الجسم على التخلّص من السموم مثل الفيتامين A، B، C وE. اتبعي خطوات “الهوانم” واستخدمي القناع الذي يتوافق مع مشكلتك:
- إذا كانت بشرتك دهنية فعليك مزج كوب من عصير الطماطم مع ملعقة كبيرة من الحليب ثم اتركيه يبرد. واستعمليه كقناع على وجهك يهدف الى التخلص من الدهون.

 • يمكنك هرس ثلاث حبات من الطماطم المتوسطة أضيفي إليها 5 ملاعق من الطحين وملعقة من الزيت ثم امزجي الخليط جيداً، وضعيه على وجهك مدة 20 دقيقة لتغسليه بعدها بماء فاتر. كرّري تلك الخلطة مرتين في الأسبوع لتحصلي على بشرة نضرة خالية من الشوائب. • تستوطن الرؤوس السوداء بشرتك فتمنع عنها الإشراق الدائم، يمكنك اللجوء في تلك الحالة الى قناع من الطماطم عبر برشها جيداً ووضعها على وجهك مدة 30 دقيقة، فتعمد الى محاربة الرؤوس السوداء بعدما تتغلغل الى داخل البشرة. ثم احرصي على غسل وجهك بماء بارد وكرّري هذا القناع مرة في الأسبوع وستحصلين على النتيجة المرجوة خلال شهر. • هل تعلمين أن الطماطم مفيدة أيضاً للمعالجة من الحروق ذات الدرجة الخفيفة. لذا اعمدي إلى تقشير الطماطم ووضعها على الحروق مدة 20 دقيقة تقريباً. إذاً، بات بإمكانك الخضوع لقناع طبيعي عنوانه الطماطم والاستفادة من فوائده الصحية والجمالية على بشرتك في العيد. شاهد المحتوى الأصلي على شبكة معنا الترفيهية لك سيدتي .. تعرفي على قناع الطماطم من اجل بشرة نضرة و مشرقة.
مجلة أسرار نت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...