الأحد، 30 ديسمبر 2012

نجوم لمعوا على الشاشة الصغيرة في 2012

اشتهرت الفنانة المصرية "آيتن عامر" ذات 26 عاما في الكثير من المسلسلات، لا سيما مسلسل "الزوجة الرابعة والذي هو من بطولة مصطفى شعبان، وخصوصا لقطة "أحبوش" والتي اشتهرت كثيرا وتداولها الكثير من محبي المسلسل بشيء من الفكاهة.





لمع النجم تامر هجرس في دور "يحيى" في مسلسل باب الخلق والذي عرض في رمضان في 2012 ونال إعجاب الجمهور ووضعه في عالم الأضواء لهذا العام.


الفنان هيثم أحمد زكي وهو ابن كل من النجمين الراحلين أحمد زكي وهالة فؤاد، وقد برز في مسلسل "الصفعة" حيث لعب دور "أدهم" وهو ضابط استخبارات مصري يحقق في نشاط خلايا "اسرائيلية" داخل مصر.


لمع محمد إمام نجل الفنان الكبير عادل إمام في الكثير من الأعمال التلفزوينية، إلا أنه برز بشكل كبير هذا العام عندما شارك والده في نجومية مسلسل ناجي عطا الله. ويذكر أن المسلسل كان من إخراج شقيقه رامي إمام


اشتهرت ميريهان الشهيرة باسم "كوكي" وهي شقية الفنانة روبي في مسلسل "خرم إبرة" والذي مثلت فيه دور فتاة من أسرة فقيرة تترعض للمشاكل أحد جيرانها. ويحكي المسلسل قصة صعود شاب "ميكانيكي" من أسرة فقيرة يعيش في أحد الأحياء الصغيرة، ويحلم بالثراء السريع والوصول إلى القمة بأي طريقة.


بزر الممثل الأردني منذر رياحنة في العديد من الأدوالار التفزيونية، إلا أن دوره بشخصية (دياب البطاش) في مسلسل "خطوط حمراء" و الذي عرض في رمضان أكسبه شهرة كبيرة وظهورا إعلاميا قويا.


اكتسب الفنان السوري سامر إسماعيل شهرة كبيرة بعد تمثيله لدور "عمر بن الخطاب" في المسلسل الرمضاني "عمر". حيث نال الكثير من المديح والاعتراض في آن واحد من الجمهور. إلا
أنه المسلسل وضعه من مصاف النجومية.
مجلة أسرار نت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...