الاثنين، 19 نوفمبر 2012

الإمارات: «الإمارات للمتداولين» تخطط لتوسيع المشاركة في البورصات العالمية

لإمارات للمتداولين أعلنت جمعية الامارات للمتداولين فى الاسواق المالية ـ ومقرها دبي ـ أمس أن لديها خطة استراتيجية لتوسيع الوعي والمشاركة الوطنية في مجال الاسواق المالية العالمية والخزينة بالإضافة إلى خدمة المجتمع المالي في توفير فرص التواصل بين البنوك المحلية والعالمية من خلال ندوات ومحاضرات تنظمها الجمعية.

وذكرت عهود عبيد المدير المالي للجمعية في تصريح صحافي أن مجلس إدارة الجمعية عقد عدة لقاءات مع ممثلي الجمعيات الأخرى خلال مشاركتها في الاجتماع السنوي للاتحاد الدولي للمتداولين في الاسواق المالية الذي عقد في مدينة اسطنبول التركية خلال الفترة من 7 إلى 10 نوفمبر الحالي لمناقشة آخر تطورات الأسواق المالية العالمية وتوسيع سبل التعاون المشترك في ما بينها.

وضم وفد الجمعية محمد عبد الرحمن الهاشمي رئيس مجلس الإدارة وسلمان هادي أمين السر وعهود عبيد.

وأشارت عبيد إلى أن الاجتماع كان فرصة كبيرة لمناقشة مستقبل الاسواق المالية دوليا وللاستماع لممثلي الدول الاخرى الذين لديهم خبرات متعددة لأكثر من خمسين عاما حول كيفية توسيع الوعي والمشاركة الوطنية في مجال الاسواق المالية وأفضل الممارسات التي قاموا بتنفيذها.

وأضافت أن من أبرز الموضوعات التي ناقشها الاجتماع تحديث المدونة النموذجية للأسواق المالية وعرضها للموافقة عليها في الاجتماع المقبل للاتحاد الدولي الذي سيعقد في سنغافورة خلال شهر مارس المقبل.

ولفتت إلى أن الاعضاء المنتدبين للاتحاد الدولي وجهوا الشكر للإمارات وللجمعية على استضافة المؤتمر العالمي الذي عقد في دبي خلال شهر مارس الماضي

المصدر: البيان الإماراتية
مجلة أسرار نت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...