الجمعة، 2 نوفمبر 2012

سبب مقاطعة الفنانة بلقيس فتحي من طرف جمهور نادي “الاتحاد” السعودي لكرة القدم

بلقيس احمد فتحي:
رغم أن الفنانة بلقيس كانت في كل تصريحاتها الإعلامية ذكية بتجاوبها من جهة مع جمهورها كفنانة ومع جمهور نايف من جهة أخرى إلا أن شهرة النجمين نايف وبلقيس بدأت بعض تأثيراتا السلبية التي يمكن أن تخلق بعض المشاكل ولو طفيفة لنايف وبلقيس فحالما أُعلن أول من أمس عن خروج نادي “الإتحاد” السعودي من بطولة آسيا، ظهرت جماهير النادي عبر مواقع التواصل الإجتماعي، معلنةً مقاطعتها للفنانة بلقيس فتحي، ومحملةً إياها مسؤولية خسارة الاتحاد. والسبب أنّه منذ أن خطبها، تراجع مستوى نجم النادي نايف هزازي بشكل مخيف خلال مباراتين في نصف النهائي من البطولة. 

وتشاءمت الجماهير من الفنانة الشابة بعدما ربطت بين انحدار مستوى النادي المفاجئ وانضمام بلقيس إلى تشجيع “الاتحاد”. لذا، طالبت الفنانة بالانسحاب وعدم تشجيع النادي، كما دعت هزازي إلى التوقف عن اللعب في النادي، والانتقال إلى ناد آخر، بدعوى أنّه لم يراع أهمية المباراة، بل أصرّ على عقد خطبته قبل أيام فقط من موعدها.
في المقابل، انهالت التعليقات المضحكة على الفنانة اليمنية من بينها أنّها فسخت خطوبتها من نايف، وبدأت بالبحث عن نجم من نادي “الأهلي” السعودي الذي هزم “الاتحاد” في المباراة.
وبحسب ما تم تناقله بعد المباراة، فإنّ نايف هزازي ارتفعت معنوياته بعد المباراة بسبب اتصال من بلقيس طمأنته وخفّفت من وقع الخسارة عليه أو حتى من الهجوم الذي سيشنّه عليه  الجمهور، ما شكّل مادة دسمة للتعليقات الطريفة على مواقع التواصل الاجتماعي.
مجلة أسرار نت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...