الجمعة، 19 أكتوبر 2012

هزازي ليس عسكريا حتى يمنع من الزواج من بلقيس أحمد فتحي

بلقيس أحمد فتحي
 نفى عبدالعزيز الحبشي وكيل الأعمال السابق لمهاجم الفريق الكروي الأول في نادي الاتحاد، الدولي نايف هزازي التساؤلات التي دارت حول مدى إمكانية ارتباط هزازي بالفنانة اليمنية بلقيس أحمد فتحي التي تمت خطبته عليها في القاهرة أمس.
وكان بعضهم تحدث عن مدى سماح الأنظمة لهزازي بالزواج من غير سعودية بحجة كونه عسكريا، ليرد الحبشي لـ"الوطن"، قائلاً "كان هزازي الذي كنت وكيلاً لأعماله لمدة سبع سنوات يعمل عسكريا برتبة جندي، إلا أنه عندما رافقته لتوقيع عقد احترافي للعب مع الفريق الكروي بنادي الاتحاد قبل عامين، ترك العسكرية وعمله كجندي ليتفرغ للعب كرة القدم لاعباً محترفاً، وأجرى ما يسمى بـ(طي قيد)".

وأضاف "حتى يستطيع نايف الارتباط بالفنانة بلقيس أحمد فتحي عليه الحصول على تصريح زواج من وزارة الداخلية، وهي الجهة الرسمية التي تمنح الموافقة من عدمها، وقد يكون سن نايف الصغير الذي لم يتجاوز 23 سنة عائقاً، لأن الأكثر حصولا على التصاريح هم الأكبر سناَ، كما أن هناك شروطاً عدة لزواج السعودي من غير السعودية، والأمر يعود إلى الجهة ذات العلاقة وهي وزارة الداخلية".
من جهته، كشف مصدر في أسرة نايف هزازي لـ"الوطن" أن اللاعب لم يتزوج بعد وليست هناك أوراق رسمية لإتمام الزواج والمسألة لا تعدو خطوبة.
يذكر أن هزازي غادرالأحساء إلى القاهرة فور انتهائه من المشاركة مع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم أمام الكونجو ودياً، وعاد منها أمس للانضمام إلى تدريبات الفريق استعداداً للقاء الحاسم أمام غريمه التقليدي الأهلي في نصف نهائي كأس آسيا للأندية المحترفة، وذلك في رحلة لم تتجاوز 24 ساعة لإتمام مراسم الخطبة حيث استثمر اللاعب الإجازة التي حصل عليها، وذلك بحضور والد العروس الفنان اليمني أحمد فتحي ووكيل أعماله وصديقه المقرب نايف جمبي.
من جانبها، غردت الفنانة بلقيس فتحي على صفحتها الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أمس، مؤكدة خبر خطوبتها من هزازي بقولها "بالفعل تمت خطبتي للاعب النجم نايف هزازي وشكراً لتباريككم، واتصال فنان العرب محمد عبده ومباركته أسعدتنا كثيراً، أدام الله الفرح في دياركم".
ونفت بلقيس أن يكون زواجها من نايف يعني اعتزالها الفن، مؤكدة أن ذلك لا أساس له من الصحة، موضحة أن مهرها هو نجاحات هزازي الرياضية، مبينة أن البطولة الآسيوية ستكون من نصيب نادي الاتحاد وأنها ستغني أغنية خاصة إذا ما سجل الصقر هزازي في المباراة.
مجلة أسرار نت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...