الاثنين، 22 أكتوبر 2012

الدمغة والموازين: توقعات بانتعاش سوق الذهب خلال عيد الاضحى

gold
أ ش أ
توقع أحمد شاهين رئيس مصلحة الدمغة والموازين انتعاش سوق الذهب خلال عيد الأضحى وزيادة الاقبال على الذهب عيار 21 بعد حالة الركود التى يعاني منها .. وإن كان أقل من عيد الفطر .وقال شاهين فى تصريح خاص لوكالة انباء الشرق الاوسط انه تم خلال شهر سبتمبر الماضي ضبط3.831كيلو جرام ذهب و2.5كيلو فضة مغشوشة.

من جانبهم قال تجار الذهب إن سوق الذهب شهد إقبالا ملحوظا هذا الأسبوع نظرا لاقتراب عيد الأضحى المبارك، وتزايد حركة شراء الهدايا من المشغولات الذهبية والإكسسوارات.وأشاروا إلى أن الإقبال تركز بشكل كبير على شراء المشغولات الذهبية فضلا عن الشبكات لتزايد معدلات الزواج خاصة فى مناطق الريف والصعيد ، نظرا لرغبة البعض في أن يحتفلوا بالأعراس خلال عطلة عيد الأضحى.

تجدر الإشارة الى أن سعر الجنيه الذهب بلغ اليوم2367.04جنيه وذهب عيار338.1524جنيه وذهب عيار 21295.88جنيه وذهب عيار253.6118جنيه فيما بلغت أسعار الفضة عيار6.30999.9جنيه.

وأكد شاهين أنه سيتم خلال عيد الاضحى المبارك تكثيف الحملات الرقابية على محلات الجزارة للتأكد من صحة الأوزان والموازين ووجود الاختام على اللحوم ..موضحا انه فى حالة المخالفة سيتم عمل محاضر وتحويلها للنيابة للتحقيق كما سيتم التحفظ على الموازين المخالفة.

مجلة أسرار نت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...