الاثنين، 22 أكتوبر 2012

هزازي: كنت محقاً في ارتباطي ببلقيس وليسامحني من لم يعتقد أنني مصيب

هزازي: كنت محقاً في ارتباطي ببلقيس وليسامحني من لم يعتقد أنني مصيب
 أكد نجم " الاتحاد " السعودي ، نايف هزازي أنه كان محقا في خطبته للفنانة بلقيس أحمد فتحي ، حسبما ذكرت صحيفة " عكاظ " .

وقال هزازي في معرض رده عما اذا كانت خطوبته لابنة الموسيقار أحمد فتحي نجمة الغناء بلقيس احمد فتحي، إيجابي أم سلبي؟ ، :  كما يقول النجم الكبير عبادي الجوهر، في أغنيته الشهيرة " أماني.. كل هالدنيا أماني" ، كلنا يتمنى أن يوفقه الله لحياة راغدة وسعيدة وأن يحقق انتصارات في ميادين ومجالات نجوميته.

وبالنسبة لي يضيف هزازي: ليس من ربط أراه بين الحالتين إلا من ناحية إيجابية وهي التي تقول منذ لوائح أرسطو طاليس وحمورابي أن الاستقرار هو الذي يولد النجاح ويجعل الإنسان أفضل عطاء.

من جانبي أرى أنني كنت محقا في خطوتي وهي الارتباط ببلقيس بغية الاستقرار، أنا شاب في الرابعة والعشرين وأمامي طموحات كبيرة للاتحاد والمنتخب كم أود أن أحققها، لذا وجدت أنني محق وليسامحني من لم يعتقد أنني مصيب.
مجلة أسرار نت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...