الاثنين، 29 أكتوبر 2012

لمحة عن فندق العنوان دبي مول

 يقع  فندق العنوان دبي مول في  وسط مدينة دبي العصرية ويطل على أطول برج في العالم – برج خليفة – وملحق بدبي مول أحد أكبر وجهات التسوق والترفيه في العالم.
ويعتبر فندق العنوان دبي مول من أرقى وأفخم فنادق دبي ، لما يتميز به من رقي في مجال خدمات الفندقة العالية المستوى فهو بحق فندق 5 نجوم ، يقع فندق العنوان دبي مول مباشرة بمول دبي ، يتوافر الفندق على سبا كامل الخدمات إضافة لمركز للياقة البدنية مجهز بأحدث الوسائل ، كما يضم الفندق 5 مطاعم فاخرة ، وتتميز غرف الفندق بالرقي والفخامة ذات مرافق تقدم كل أنواع الراحة.
يقدم فندق العنوان دبي مول في جميع أجنحته أحدث شاشات التلفزيون المسطحة مزودة بقنوات فضائية .
تحتوي جميع الأجنحة والشقق على شاشات تلفزيون مسطحة مع قنوات فضائية وقاعدة الآي بود. كما تحتوي على حمامات داخلية بحوض استحمام .

وبشكل عام فإن فندق العوان دبي مول يقدم الكثير من الخدمات التي تستهوي الضيوف من مطاعم راقية تقدم كل أصناف الطعام العربية والغربية والشرقية ، كما يسهر طاقم الاستقبال على استقبال الضيوف على مدار 24 ساعة ، ويقدم الفندق كل مايخطر على بال كل سائح من وسائل الترفيه والخدمات الضرورية كالصحف و غرف لغير المدخنين, و غرف عائلية, و صندوق الأمانات, تخزين الأمتعة, محلات تجارية في فندق, مكيفات و تدليك, حوض استحمام ساخن, حمام بخار/تركي, حوض سباحة داخلي, حوض سباحة في الهواء الطلق ...
ص.ب. رقم 31166 دبي-الإمارات العربية المتحدة
تليفون: 8888 438 4 971+
فاكس: 7888 438 4 971+
بريد الكتروني dubaimall@theaddress.com


مجلة أسرار نت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...