الاثنين، 1 أكتوبر 2012

سمر يسري مذيعة برنامج سمر والرجال : أنا لست مذيعة عاهرة

سمر يسري مذيعة برنامج سمر والرجال : أنا لست مذيعة عاهرة
سمر يسري
 رفضت الإعلامية المصرية سمر يسري مقدمة برنامج «سمر والرجال» التعليق على الدعوى التي قدمها المحامي المثير للجدل نبيه الوحش ،وطالب فيها بوقف عرض البرنامج  وأكد الوحش أنها مذيعة عاهرة تحرض على الرذيلة والفجور من خلال الحديث عن مواضيع جنسية تخدش حياء الأسر المصرية.
وشدد علي أنه لن يتراجع عن الملاحقة القضائية  لمقدمة برنامج "سمر والرجال" الذى يتم عرضة على شاشة  قناة "القاهرة والناس" وقال:من العيب أن يتم عرض مثل هذه البرامج الإباحية فى شهر رمضان الذي يعتبر أفضل شهر عند الله ويأتي مرة واحدة في العام ولكن هؤلاء الأشخاص الذين ليس لديهم حياء لايكتفون بأحد عشر شهراً لعرض أعمالهم المسفة والمحرضة على الرذيلة بل يطمعون فى الشهر الوحيد الذي ننتظرة كل عام.

وتساءل كيف يتم السماح لمذيعة كـ "سمر يسري" لتقوم بعمل حوار كامل مع الرجال عن الجنس لاتستهدف منه سوى إثارة الغرائز، وخدش حياء الأسرة المصرية في شهر رمضان الكريم،  خاصة أنه ليس هناك أي هدف من البرنامج سوى مخاطبة" النصف التحتاني "عند الرجل كيف نصمت على عار كهذا بعد ثورة 25يناير المجيدة؟

من جانبها رفضت الإعلامية المصرية اتهامها بالإباحية، واعتبرت أن البرنامج جريء وليس إباحياً وقالت هذا الكلام يحمل الكثير من المبالغات والاتهامات الغير حقيقية ولاتعبر عن برنامجي.

وحول ما تردد عن إستعدادها لتقديم نسخة جديدة من البرنامج أو جزء آخر يحمل عنوان "سمر والنساء"
قالت :لا ليس في خطتي الحالية تقديم نفس فكرة البرنامج لأتحاور فيها مع النساء، ولم أفكر فيها، ولكن كل ما حصل هو أنني في أحد اللقاءات الصحفية التي كنت أقوم بإجرائها إقترح علي أحد الصحفيين هذا الإقتراح فأجبت هذا وارد ولكن من الأنسب أن تقدم هذه الفكرة في شهر رمضان أيضاً ولكن بالنسبة لي لم أفكر فيتقديم "سمر والنساء"حتى الآن.

مجلة أسرار نت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...