الاثنين، 27 أغسطس 2012

سمر والرجال : للكبار فقط

سمر والرجالبرنامج سمر والرجال الذي تقدمه المقدمة سمر يسري تخطى الكثير من الحدود التي تفرضها تقاليد مجتمع محافظ ، فكيف لامرأة ان تخاطب الرجال عن امور حساسة ولايصح ان تذكر في العلن؟
ان برنامج سمر والرجال هو من نوعية البرامج التي يجب ان يكتب على شاشة القناة التي تعرضه في أثناء عرض البرنامج يجب ان تكتب ان البرنامج للكبار فقط بل إن هذه النوعية من البرامج حتى في الدول التي تدعي الديموقراطية وحرية التعبير لاتعرضه إلا على قنوات مشفرة ولايتابع إلا من طرف جمهور معين ويعرض في اوقات يكون فيها الأطفال نائمين ويوضع على الشاشة رمز :للكبار فقط.
فبرنامج «سمر والرجال» الذي تقدمه هذه المقدمة التي تظهر بآخر شياكة و ذات الشعر المنكوش وضيوف يتحدثون معها عن علاقتهم بالنساء وكشف أسرارهم الزوجية والعاطفية وأيضا الخيانة الزوجية وتصبح الأسئلة متخطية حدود آداب المشاهد فسؤال يقول: هل خنت زوجتك؟ وإجابة الضيف مش هأقدر أرد علي السؤال ده، تري ما هو الجديد الذي يقدمونه حتي يخدشوا الحياء لدي مشاهدي البيوت الذين يستغفرون الله من صباحهم حتي مسائهم،ولكن سمر لا تريد أن يكون الشهر كريما بل تساعد علي نشر أحاديث لا تليق، وتداعب أحاسيس الرجال كأنها تتحدى الناس وتقول لهم موتوا بغيظكم والعيب كل العيب علي القناة التي سمحت بظهور سمر والرجال علي شاشتها خاصة أن صاحبها يعلن عن حملات الخير في الشهر الكريم فكيف يصدق إعلاناته الجمهور؟
يجدر بالذكر ان نادر بكار المتحدث الرسمي لحزب النور انسحب من سمر والرجال رافضا فكرته واتهمه بأنه بلا مضمون، ولا يجوز أن نقدم في رمضان من هذه النوعيات من البرامج، والمدهش أن المذيعة سعيدة برفض المشاهد لبرنامجها مشيرة الي أنه بداية نجاحها.
والغريب في الأمر أن ردود الضيوف أكثر غرابة فمثلا شريف مدكور سعيد لأنه يلبس قمصان بالكرانيش تشبه النساء فهو بيحب يدلع نفسه وأنه تعرض للتحرش من سيدة، ولكنه رفض الإجابة عن سؤال كيف يتعامل مع الاحتياج الجنسي. أما الممثل عمرو يوسف فيطل علينا ليؤكد للمشاهد أن المشكلات تبدأ في السرير وكان فخورا وهو يحكي أنه متعدد العلاقات النسائية واندهش من طرح المذيعة سؤالا عليه ماذا تفعل لو اكتشفت أن زوجتك ليست عذراء، وأسئلة أخري تعرضها سمير ورجالها علي الضيوف الذين تحمر وجوههم خجلا، وتبتسم المذيعة بأنها تخطت الخطوط الحمراء، لك الله يا مصر.
مجلة أسرار نت Secrets Magazine http://asrernet.blogspot.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...