الجمعة، 19 أكتوبر 2012

خلاف بين الفنانه السعودية مروة محمد مع المخرج منير الزعبي

الفنانه السعودية مروة محمد
 رفض المخرج منير الزعبي الرد على ما قالته عنه الفنانة مروة محمد في تغريداتها الأخيرة على موقع «تويتر»، وقال: لا أريد أن أعطي الموضوع أكبر من حجمه ولا أرغب أن يُعطى أحدٌ أكبر من حجمه لذا لن أرد ولن ألقي لمثل هذه الأمور أي اهتمام فلدّي ما هو أهم.

من جهتها صعّدت مروة من الأزمة القائمة بينهما عندما وصفت الزعبي بالمغرور، حيث قالت: أتمنى ألا يصل الغرور باب قلبي كي لا أكون مثله، وأضافت: يستحيل أن أتعاون معه، لو أجلس في البيت ما عندي شغل، هو شخص طيب، بس أتوقع أن الغرور سيطر عليه.. كان الله في عونه.

وأكدت استياءها من حضوره لبرنامج «نوّرت» والذي عرض على mbc1 وأشارت إلى أنها لا ترغب بالوجود في أي مكان يوجد به الزعبي لأنه أساء لي وكان حضوره للبرنامج لمجرد الحضور فقط.

وكانت بداية الخلاف قد اندلعت بين مروة والزعبي بسبب مسلسل «إمرأة تبحث عن المغفرة» الذي عُرض في رمضان الماضي وشاركت فيه مروة كضيفة شرف، وأبدت استيائها الشديد من موقف المخرج الزعبي بعد أن عرض عليها المشاركة في مسلسله «امرأة تبحث عن مغفرة»، وأكدت مروة في تصريحات سابقة إن الزعبي لم يحترم الاتفاق بيننا عندما قَبِلت العمل في مسلسل «امرأة تبحث عن مغفرة» وبالرغم أنني كنت أصور مسلسل «لعبة الشيطان» بالرياض واستطعت إنقاذ الموقف بقبولي الدور مع حجمه الصغير لأنني رأيت أنه مختلف.

وأوضحت أنها فوجئت بشيء آخر غير المتفق عليه تمامًا مع المخرج منير الزعبي ومدير الإنتاج، وقد تم الإخلال بالشرط، وحينها لم أفكر بإقامة دعوى قضائية ضده واكتفيت فقط بقراري وهو عدم العمل معه في المستقبل مرة أخرى.
مجلة أسرار نت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...