السبت، 20 أكتوبر 2012

امرأة متزوجة تشتغل في بيوت الرذيلة

امرأة متزوجة تشتغل في بيوت الرذيلة
 قرر محمد ابراهيم، وكيل نيابة السويس، حبس صاحب شركة للمقاولات احمد السيد 45 سنة، ومدرستان بمدرسة السادات الثانوية الصنايع بنات، احدهم تدعى رهف 38 سنة متزوجة من موظف بمديرة تموين السويس، والاخرى تدعى نفين 37 سنة متزوجة، 4 ايام على ذمة التحقيقات مع مراعاة التجديد في تهمة ممارسة الرذيلة.

كانت مباحث الآداب بالسويس، برئاسة المقدم تامر الطويل، قد تلقت معلومات، اكدتها التحريات، بممارستهم للرذيلة داخل إحدى الشقق السكنية بحى المستقبل بالسويس، وتم ضبطهم، وحرر لهم المحضر رقم 4 أحوال بمديرية أمن السويس بتاريخ 12 اكتوبر، و احتجازهم بقسم فيصل، حيث استدعتهم النيابة 3 مرات للتحقيق على مدار يومين، و انكروا خلال التحقيقات التهمة الموجهة اليهم.
و حملت اعترافات زوج الأولى في التحقيقات، مفاجأة من العيار الثقيل حيث افاد بقيام زوجته واعوانها بممارسة الرذيلة مع اخرين، وبعد الانتهاء من التحقيقات والاستماع لأقوال الشهود، قررت نيابة السويس حبسهم أربعة ايام على ذمة التحقيقات.
وقد أوضح اللواء عادل رفعت مدير أمن السويس فى تصريح_ لمصراوي_ اليوم، أن حملات الآداب بالمحافظة مستمرة بصورة يومية لإعادة الانضباط الخلقي للخارجين على قانون الآداب العامة، من اجل حماية نساء وبنات المجتمع السويسي والمصري.
مجلة أسرار نت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...