الأربعاء، 24 أكتوبر 2012

ارتفاع أسعار الذهب محليًا..واستقرارها عالميًا عند أدنى مستوياتها خلال 50 يومًا

أسعار الذهب
 عرفت أسعار الذهب بالسوق المصرية، اليوم الأربعاء ارتفاعا بنسبة طفيفة قبل يومين من عيد الأضحى المبارك، هذا الارتفاع في أسعار الذهب كان قد مس أيضا بعض الدول في المنطقة مثل أسعار الذهب في الإمارات العربية المتحدة التي عرفت خلال هذه الفترة ارتفاعا محسوسا وإن كان طفيفا ، هذا الارتفاع في أسعار الذهب تزامن مع استقرار الأسعار عالميًا، بالقرب من أدنى مستوياتها خلال 50 يومًا.

وارتفع الذهب عيار 24 في السوق المحلية بمنتصف تعاملات اليوم الأربعاء بنسبة 0.22% ليصل الجرام لنحو 336 جنيهًا، مقابل 339.35 جنيه أمس، فيما قفز عيار 21 بنسبة 0.24% ليبلغ مستوى 294 جنيهًا مقابل 293.2 جنيه أمس، كما صعد عيار 18 بنسبة 0.26% ليصل إلى 252 جنيهًا مقابل 252.3 جنيه خلال الفترة المقارنة ذاتها.

وتتأثر أسعار الذهب عالميًا اليوم الأربعاء، بأنباء اقتصادية عير إيجابية حول أداء الاقتصاد الألماني، وحالة ترقب من قبل المستثمرين لنتائج اجتماع الببنك المركزي الأمريكي، "الاحتياطي الاتحادي" اليوم.

كانت أسعار الذهب قد تراجعت أمس بالأسواق الأوروبية لتلامس أدنى مستوياتها خلال شهرو ونصف متأثرة بحالة التراجع بأخبار اقتصادية سلبية بمنطقة اليورو بعد خفض وكالة موديز للتصنيف الائتماني تصنيف عدة مناطق إسبانية.
مجلة أسرار نت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...