الأربعاء، 12 سبتمبر 2012

ثلاثة شبان يغتصبون فتاة ثم يرمون بها في النيل

اغتصاب فتاة
يعتبر الاغتصاب من الحوادث التي ازدادت وتيرتها في السنوات الأخيرة ، بفعل عوامل كثيرة من اهمها الفساد الخلاقي وغياب الوازع الديني وكذا غياب الأمن .ومن بين هذه الحوادث ، الحادثة التي نحن بصددج الحديث عنها والتي وقعت مؤخرا ، وهي حادثة مروعة شهدها أهالي بالبدرشين حينما عثروا على جثة لفتاة مجردة من ملابسها، طافية على سطح المياه بترعة الإبراهيمية ، مما استدعى إلى فتح تحقيق وإجراء تحريات توصلت إلى أن 3شبان وراء الفعلة الشنيعة .
حيث استدرج هؤلاء الشبان الفتاة ثم قاموا بتقييدها من اليدين والقدمين وألقوها حية في النيل، وتبين أن المتهمين هم أحمد .ع 19 سنة عاطل، وصابر.ح 25 سنة وأحمد.خ 20 سنة.حيث تم القبض على اثنين منهم وتتم ملاحقة الهارب الثالث .
وقد أمرت نيابة البدرشين برئاسة المستشار محمد شقير بحبس المتهمين باغتصاب فتاة وقتلها بالبدرشين أربعة أيام على ذمة التحقيق، ووجهت لهما النيابة تهمة القتل العمد وشروع فى الاغتصاب وهتك عرض، قد اعترف المتهمان بأقوالهما، باغتصاب وقتل فتاة البدرشين ثم إلقاء جثتها في ترعة الإبراهيمية.
وتبين من أقوال المتهمين أنهم عثروا على الفتاة بالقرب من المسجد فقاموا باستدراجها إلى منطقة نائية عن المنطقة السكنية، ودخلوا بها إلى الحقول في محاولة للتعدي عليها واغتصابها.
حيث قام المتهمون بتجريدها من ملابسها، وحاولوا اغتصابها وبعد محاولة استمرت ما يقرب من ساعة فشل المتهمون في اغتصاب الضحية، فقاموا بهتك عرضها وعندما حاولت الاستغاثة، وبدأ صوتها يعلو فاجأها المتهمون بضربة على رأسها ثم قاموا بالاشتراك في تقييدها من يديها وقدميها وألقوها في نهر النيل.
مجلة أسرار نت Secrets Magazine http://asrernet.blogspot.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...