مجلة أسرار مفتوحة لجميع تعليقاتكم وحتى مشاركاتكم ، يمكنكم التعليق على المواضيع أسفل كل موضوع أو المشاركة بمواضيع عن طريق صفحة مشاركات القراء.

الاثنين، 27 أغسطس، 2012

صور الفنانة منار وقصة اغتصابها

الفنانة اللبنانية منارصور الفنانه المثيره للجدل جدا منار صور ملكة جمال الفنانات
كشفت الفنانة اللبنانية منار تفاصيل مثيرة حول استدراجها مع مدير أعمالها من قبل 3 شبان إلى مدينة حلب في سوريا، وإجبارها تحت تهديد المسدس وتشويه وجهها بماء حارق
على تصوير فيلم غير لائق. وقالت في الوقت نفسه إن الشبان الذين فعلوا الجريمة مساء الأحد
قبل الماضي أجبروها على التوقيع على أوراق بيضاء، وقالوا لها إن من أرسلتهم هي المطربة اللبنانية مادونا، لكنها لم توجه أي اتهامات إلى الفنانة الأخيرة.
وروت منار -في مؤتمر صحفي في بيروت الخميس 19 نوفمبر/تشرين الثاني- قصة الجريمة كاملة، في حضور مدير أعمالها سام حمرا الذي كان حاضرا معها أثناء عملية ابتزازها، كما تمّ الاعتداء عليه أيضا.
وقالت الفنانة اللبنانية: إن شخصا يُدعى سمير حنا اتصل بمدير أعمالها سام حمرا من سورية إلى بيروت؛ لكي تحيي حفلة غنائية نهار الاثنين ما قبل الماضي، مقابل مبلغ من المال، وبعد ما استشارني مدير أعمالي تمت الموافقة، وأبلغنا سمير بذلك، ولكن هذا الأخير عاد مرة أخرى، وطلب حفلة ثانية أحييها مساء الثلاثاء ما قبل الماضي أيضا لسيّدة تُدعى سلوى بمبلغ أكبر، وتمّت الموافقة أيضا. وهذه بعض صور فنانة الإغراء منار
صور الفنانة اللبنانية منار
الفنانة اللبنانية منار

الفنانة اللبنانية منار

الفنانة اللبنانية منار

الفنانة اللبنانية منار

مجلة أسرار نت Secrets Magazine http://asrernet.blogspot.com

Sharing Widget byasrernet

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...