السبت، 25 أغسطس 2012

أيتن عامر على الزوجة ان تكون متجددة حتى لايذهب لأخرى

أحبوش أيتن عامر
ما سبق ونشرنا في مواضيع سابقة من أسرار فنية أخبار الفنانة المصرية الشابة أيتن عامر ، والتي نالت شهرة واسعة من خلال مشاركتها في مسلسل الزوجة الرابعة الذي عرض في رمضان المنصرم ، فقد أشارت ايتن عامر انها لا تمانع ان يتزوج زوجها عليها إن كان بحاجة لذلك .
وأضافت أيتن عامر انها لاتقبل ان تكون زوجة رابعة مثلما كان دورها في المسلسل وإنما تريد ان تكون هي الزوجة الأولى لزوجها ، وإن لم يكتف زوجها بها فله ان يتزوج ثانية او ثالثة وحتى رابعة .
وذكرت اين عامر ان الزوجة يجب ان تكون متجددة لزوجها حتى تشبع كل حاجياته حتى لا يذهب لأخرى.
وسجلت عامر اندهاشها من رد فعل الشارع المصري تجاه كلمة "أحبوش" التي نطقت بها في مشهدين فقط داخل مسلسل "الزوجة الرابعة"، عندما طلب منها زوجها "فواز الصياد" تناول كوب العصير وامتنعت عنه قائلة: "أحبوش".

وأشارت إلى أن انتشار كلمة "أحبوش" بشكل كبير دليل على نجاحها في تقديم الدور، رغم التباين في ردود الفعل، لافتة في الوقت نفسه النظر إلى أن بعض الفتيات والسيدات فرحين بهذا اللفظ، وأزواج يطلبون من زوجاتهن النطق به للدلال.

وأكدت عامر أن مصطفى شعبان والمخرج مجدي الهواري هما من طالبوها بإدخال "أحبوش" على الحوار، رغم أنها لم تكن موجودة في سيناريو المسلسل، وأصروا على ذلك، مشيرين إلى أن هناك بعض الفتيات يأكلن أول حرف في الكلام للتدليل.
مجلة أسرار نت Secrets Magazine http://asrernet.blogspot.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...