السبت، 25 أغسطس 2012

أفلام مصرية جديدة حددتها الرقابة على أنها للكبار فقط

البار فلم للكبار فقط
يعتبر هذا الموسم من اسوأ المواسم السنمائية التي عرفتها مصر ، وذلك راجع لعدة أسباب منها السياسية والاجتماعية وحتى الدينية .
غير أنه ظهرت مجموعة من الأفلام المتنوعة ، منها أفلام عرفت مشاكل مع الرقابة لأسباب أهمها أنها أفلام وصفت بأنها للكبار فقط ، وأنها تحتوي على مشاهد عارية .
ومن بين هذه الأفلام التي حددتها الرقابة على أنها أفلام للكبار فقط نجد فيلم "البار" هو فيلم شبابي أثار مشاكل رقابية بسبب مشاهده العارية وألفاظه الساخنة نظراً لأنه يدور في عالم الملاهي الليلية، أبطال هذا الفيلم هم محمد أحمد ماهر وأحمد عبدالله محمود وأحمد عبدالعزيز ومي فخري إلا أن علامة "للكبار فقط" قد تكون سبب نجاحه، وفقاً لما أشارت صحيفة "الجمهورية".
وتدور أحداث الفيلم في أحد البارات حيث يتعرض لقصص أربع فتيات والمشاكل التي يتعرضن لها والخلافات التي تنشأ بينهن نتيجة اختلاف شخصية كل منهن وطريقة تفكيرها ورؤيتها للحياة عن الأخري، وتحكم "موافي" في حياة تلك الفتيات، ويناقش الفيلم الصفقات المشبوهة لرجال الأعمال والتي يناقشونها أثناء تواجدهم في أحد البارات.

كما يستعرض الفيلم مدى فساد رجال أمن الدولة وبعض رجال السياسة الذين ينتمون إلى الحزب الوطني المنحل في عهد النظام السابق. الفيلم تأليف مصطفى سالم وإخراج مازن الجبلي.
مجلة أسرار نت Secrets Magazine http://asrernet.blogspot.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...