الأربعاء، 30 مايو 2018

شرح أفضل موقع لربح المال من رفع الملفات 2019

طرق الربح من الأنترنت كثيرة ، ولعل أسهلها هي طرق الربح من رفع الملفات (تطبيقات ، فيديوهات، أغانى، برامج، صور، مقالات، وغيرها الكثير ).
file-upload
file-upload

ومن أفضل مواقع الربح من رفع الملفات نقدم لكم موقع “فايل أبلود” “file-upload” . الذي يقدم لك خدمة ربح الأموال من خلال تحميل الملفات ومشاركتها مع الغير.
عملية ربح المال من رفع الملفات عملية بسيطة كل ما عليك القيام به هو التسجيل فى الموقع ورفع الملفات ومشاركتها مع الآخرين وسوف يبدأ حسابك بتوليد المال تلقائياً.

 موقع “file-upload”  يدفع حتى $7 لكل 1000 تحميل لملفاتك المستضافة به اعتماداً على بلد المستخدم القائم بالتحميل، موقع File Upload يحسب التحميلات للملفات التى تبدأ من حجم 1 بايت من جميع أنحاء العالم بمعدلات ربح تعتبر الأعلى على الإطلاق

معلومات الدفع وإستلام الأرباح من موقع فايل أبلود :-
يتم الدفع عن طريق وسائط كثيرة ومتعددة : Paypal, Perfect Money, WebMoney, AdvCash, Bitcoin, Litecoin, Neteller, Skrill, Payza, Payoneer, Vodafone Cash, Egypt Post, WesternUnion, MoneyGram, MoneyExpress, UAE Exchange, Etisalat UAE, Cash Plus Maroc, Algerie Poste CCP, Flexy Djezzy ( Mobilis, Ooredoo ) , Visa Card, American Express Card and Amazon Gift Card.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...