السبت، 19 ديسمبر 2015

سر نجاح برنامج The Voice في استقطاب العدد الأكبر من الجماهير

بدأ برنامج The Voice في موسمه الثالث وسط منافسة من برامج ترفيهية مشابهة ، ولكنه سرعان مااستقطب العدد الأكبر من الجماهير والمتتعين سواء على شاشات التلفزيون أو على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مثل فايسبوك وتويتر. وحتى فيديوهات برنامج The Voice على اليوتوب .
سر نجاح برنامج The Voice في استقطاب العدد الأكبر من الجماهير

ومع بدأ البث المباشر لبرنامج The Voice بدأ رواد مواقع التواصل الإجتماعي بتداول هاشتاق #mbcthevoice، وفي وقت قصير أصبح هاشتاق برنامج The Voice الأكثر تداولاً في لبنان ثم في مصر فالجزائر ثم الكويت ليصبح برنامج The Voice فيما بعد
عالمياً.

هذا النجاح الكبير في الساعات الأولى لإنطلاق برنامج The Voice يدل على أن برنامج The Voice سيُحقق في موسمه الثالث نسبة مشاهدة عالية وسيكون كعادته الأفضل بالنسبة للمشاهد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...