الثلاثاء، 1 ديسمبر 2015

الفرق بين الأندرويد و الأيفون - تقرير كامل

أيهما تفضل الأندرويد أم الأيفون؟ قبل أن تجيب اقرأ هذا الموضوع ، وستعرف معلومات جديدة تساعدك في قرارك إن كنت راغبا في شراء الأندرويد أم الأيفون .ففي دراسة حديثة أجريت عن أفضل الهواتف الذكية إتضح أن الأندرويد يتفوق على الأيفون لسبعة أسباب . تعرف عليها.

الفرق بين الأندرويد و الأيفون - تقرير كامل
لماذا يفضل أن تشتري هواتف الأندرويد بدلا من هواتف الأيفون؟

قام الموقع العالمي بيزنس إنسايدر Bussiness Insider بدراسة مميزات كل من هواتف الأيفون والأندرويد وإتضح نتيجة لهذه الدراسة أن الأندرويد يتفوق على الأيفون لسبعة أسباب هي:
أولاً: الشركة المالكة لنظام أندرويد هي شركة جوجل وهي كذلك الشركة المالكة لنظام البريد الإليكتروني Gmail وخرائط جوجل Google Map وتقويم جوجل الرائع لتنظيم حياتك Google Calender وجوجل أدسنس Google Adsense وجوجل للبحث Google Search وجوجل بلس Google Plus وهو مأخوذ لموقع المشاركة الإجتماعية G+ الذي نافس الفيسبوك بسرعة رهيبة وتوجهت إليه أنظار العالم أجمع بدلا من الفيسبوك Facebook وجوجل درايف لرفع ملفاتك على السحابة الإليكترونية وإسترجاعها في أي وقت مع سرية بياناتك وملفاتك Google Drive وغيرها الكثير من الإمكانيات الفريدة التي إنفردت بها شركة جوجل Google .

جوجل Gmail
جوجل Gmail
جوجل Gmail
ثانياً: سهولة تغيير بطاريات الكثير من هواتف الأندرويد وهو الأمر الغير متوفر في كثير من هواتف الأيفون , وهو أمر شاق خاصة إن أشهر وأقدم مشكلة في هواتف المحمول هي أن البطاريات تتلف مع الإستخدام ومرور الزمن.

بطاريات الأندرويد
بطاريات الأندرويد
بطاريات الأندرويد
ثالثاً: إمكانية إضافة كروت ذاكرة إضافية في هواتف أندرويد وهو ألأمر الغير متاح في هواتف الأيفون .. للأسف!

كارت ميموري الأندرويد
كارت ميموري الأندرويد
كارت ميموري الأندرويد
رابعاً: يتيح نظام الأندرويد تجربة فريدة من نوعها حيث يمكنك تحميل وتثبيت الكثير من التطبيقات المختلفة من متجر جوجل Google Play والتي تجعل من هاتفك حاسب شخصي صغير الحجم وله أهمية كبيرة للغاية للتأثير على حياتك وعملك.

تطبيقات الأندرويد
تطبيقات الأندرويد
تطبيقات الأندرويد
خامساً: جميع هواتف الأندرويد لها نفس سوكيت Socket وكابل Cable الشحن المعروف , وعلى العكس في هواتف الأيفون فهي تختلف بين الموديلات وبعضها البعض.
 سادساً: تعمل شركات الهواتف التي تعمل بأنظمة أندرويد على تنويع الخيارات طبقا لرغبات المستخدمين فتجد أمامك الكثير من الخيارات بدئا من الشاشات الصغيرة والكبيرة ذات حجم ال 6 بوصات وحتى الأجهزة اللوحية والهواتف المنحنية.
Curved Phones
سابعاً: بالطبع الجميع يعرف ما هي أسعار الأندرويد وأسعار هواتف الأيفون ونجد فرقا شاسعا لا مبرر حيث يصل سعر هاتف الأندرويد إلى نصف سعر هاتف الأأيفون تقريبا رغم وحدة الإمكانيات وفي بعض الأحيان تغلب إمكانيات الأندرويد على الأيفون .. الأمر الذي يجعلك تفكر ألف مرة قبل شراءك لهاتف الأيفون بدلا من الأأندرويد.
أسعار هواتف الأندرويد | Android Phones Prices
ثامناً: نحب أن نضيف نحن في مملكة الأندرويد أنه من خلال حسابك على أندرويد وهو الحساب الخاص بجوجل يمكنك ربط جميع بياناتك ومعلوماتك بحساب واحد ومزامنته على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بك في المنزل والعمل وغيرها طبقا لإختيارك وهو الأمر الذي يسهل عليك ربط حياتك والوصول إلى بياناتك من أي مكان بسهولة وبسرية تامة.

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...