الاثنين، 21 ديسمبر، 2015

كيف تسعد حبيبتك , كيف تسعد المرأة

إسعاد الحبيبة من الأمو التي يبحث عنها كل رجل عاشق ، يريد امتلاك قلب حبيبته ، وإسعادها . فهل تعلم كيف تسعد المرأة التى تعشقها ؟ كيف تستطيع أن تآسر قلب المرأة؟ كيف تسعد زوجتك ؟

كيف تسعد حبيبتك , كيف تسعد المرأة
كثيرا ما نسمع الرجال الذين يحرصون على إسعاد زوجاتهم يرددون  بارات مثل "لا اعرف ما استطيع فعله لكي اجعل المرأة التى أعشقها سعيدة" ، رغم أن طرق إسعاد المرأة  بسيطة للغاية ، كإرسال الزهور أو شراء الحلى ، ولكن هناك أمران أساسيان ومهمان عليك أن تعرفهما لتتمكن من إسعاد حبيبتك :


1- المرأة بصفة عامة هى النصف الناعم والحنون من المجتمع، وهذا شيء غريزي، فدائماً ما نجد المرأة تبحث عن رجل يهتم بها و بمشاعرها و يحافظ على علاقتها معه ، فدائماً ما تحتاج المرأة الى هتمام الرجل و رعايته حتى ولو لم تبدى ذلك من خلال تعاملاتها، فإنظر أنت الى تعاملاتك، فالرجل قد يكون انانى بعض الشيئ فينتظر العطاء بدون مقابل غير مدركا ان هناك امرأة تحتاج الى الرعاية و لحنان.

2- المرأة بها شيء غريزى أخر ايضاً، فبها من سرعة البديهة و الفهم ما يفوق الرجل بكثير، ببساطة المرأة تخلق بغريزة الامومة والتى تتوجب عليها رعاية الأطفال و تنشأتهم و الحفاظ عليهم و تربيتهم و حمايتهم من المخاطر و التى تكون فى بعض الاحيان قريبة، لذا فالمرأة مدربة بالفطرة على أن تكون لديها أعين واسعة تستطيع أن تعرف و تفهم أى شيء يدور حولها، لذا ففى بعض الاحيات يشعر الرجل ان المرأة تنظر الى عينيه فتقرأ ما يجول برأسه حتى ولو لم تتحرك شفتاه للبوح بها، لذا دائماً ما يقع الرجل فى خطأ وهو أن يأتى للمرأة بهدية عندما يشعر بإنه مخطئ، فيتحول الفرح فى عين المرأة بالهدية الى نظرات شك و عتاب.

و من خلال النقطتين الماضيتين نستطيع أن نخبر الرجل ما ينقصه فى علاقته مع المرأة، وهو إهمال الرجل للمرأة إلا ان يأتى الخطأ فيهتم بها فجأة، وهنا يأتى السؤال، لم الرجل دائماً لا يهتم بالمرأة الى أن يخطئ؟ لم لا يهتم بها من قبل؟

تلك هى مشكلة الرجل فى تعامله مع المرأة، فإهتمام الرجل بالمرأة و ارسال الهدايا لها بدون سبب يجعل المرأة تنجذب أكثر اليه، ويكون ذلك أكثر سعادة للمرأة عندما يرسل الرجل الزهور اليها فى عملها، تأكد أن بهذه الطريقة ستأسر قلب المرأة و ستجعلها سعيدة وفخورة بنفسها , فهذه الطريقة و التى يراها معظم الناس سهلة يستطيع الرجل أن يجعل المرأة أكثر سعادة، فهذه الطريقة بجانب سهولتها فهى غير مكلفة و لكنها تؤثر على المرأة بشكل كبير، جربها مع اى امرأة و ستكون سعيداً بالفرق الذى تلاحظه.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...