الخميس، 10 ديسمبر، 2015

ميس كمر في عمل جديد

ستبدأ النجمة العراقية الجميلة ميس كمر تصوير دور جديد في مسلسل خليجي جديد من تأليف وانتاج
ميس كمر
حمد البدر .. ميس كمر قالت في تصريح خصت به وكالة انباء الفن العراقي ان النص يحوي شخصية جميلة كتبت لها شخصيا في المسلسل الاجتماعي والذي يعرض الاحداث باطار كوميدي...واضافت انه لم يتم الاستقرار على اسم العمل بعد لكن ميس قالت انها مشتاقة لتقديم عمل عراقي مميز (من اعمالنا) على حد وصفها ..واضافت انها تأمل ان يتوفر النص الجيد والفرصة المناسبة في الوقت القريب كي تعود للاعمال العراقية التي تشعر بحنين لها رغم عدم غيابها عن الدراما العراقية سوى لموسم واحد فقط .. وفي معرض ردها عن سؤال لنا حول الشروط التي قد تضعها في حال تقديمها لعمل عراقي بعد النجاح الاخير في الخليج ضحكت ميس وقالت : لم اضع شروطاً ابدا مكاني معروف للجميع في العمل حتى في
السابق ..وعن سعيها لتقديم عمل درامي جاد في الخليج بعد ان عرفها جمهوره ممثلة كوميدية وعدت ميس باطلالة جادة قريباً جداً..
هذا وعززت ميس مكانتها اعلاميا مؤخراً عبر سلسلة لقاءات اعلامية مع عدة محطات منها لقاء العيد مع قناة الراي الكويتية وزينت غلاف مجلة اليقظة في عددها الاخير .
ميس كمر
ميس گمر هي ممثلة تلفزيونية ومسرحية ولاعبة كراتيه عراقية. أهم أعمالها برنامج (الحكو مات) عام 2007 والذي عرض على قناة الشرقية وحقق لها شهرة واسعه على مستوى العراق. ولدت ميس گمر في بغداد 1 يوليو 1976 وهي متزوجة من لاعب كرة القدم العراقي حمزة هادي سابقا" . تعمل الفنانة الشابة لبنى كمر على ان تخط طريقا خاص بها في عالم الفن، بعد ان سارت على خطى اختها الوسطى ميس كمر ولكن في خصوصية تسعى من خلالها لأخذ موقع في عالم الغناء والتمثيل.
صور الفنانة العراقية ميس كمرو صورة أختها الفنانة العراقية لبنى كمر
لبنى كمر هي الاخت الصغرى لشقيقتين،الكبرى سوزان والوسطى ميس. وتتحدر لبنىمن عائله فنيه
ميس كمر
ورياضيه، والدها كمر عبد جاسم رباع دولي، وخالها مهدي محمد صالح حكم دولي كرة قدم، وشقيقتها ميس لاعبة جمناستك وكراتيه وفنانه نجمه في التمثيل. أما شقيقتها الكبرى سوزان فكانت لاعبة ساحة وميدان. كما عرفت الوالدة سهام محمد بأنها من المشجعين والمتابعين والمهتمين بالرياضه والفن. بدايه لبنى كانت منذ عمر 6 سنوات في مدرسة الموسيقى والباليه. وظهرت موهبتها في الغناء والتمثيل والرياضة منذ الطفولة. بعد اكمال المرحلة الابتدائية لعبت في منتخب الناشئات ثم المتقدمات في المنتخب الوطني العراقي للجمناستك، وحصلت على ميداليات والقاب عربية ودولية. ثم اعتزلت الرياضه وتفرغت لدراستها الجامعية لتحصل على بكلوريوس علوم تجارية من كلية المأمون . بعد انهاء دراستها الجامعيه تفرغت للعمل الفني وهي اليوم فنانة تحترف الغناء ولها اغنيات وكليبات خاصة. وتأمل لبنى ان تتاح امامها فرص الانتشار العربي. وتقول ان وصفتها للنجاح هي المثابرة مع الموهبة.
صور الفنانة العراقية ميس كمر

ميس كمر
ميس كمر

ميس كمر

ميس كمر

ميس كمر

ميس كمر
ميس كمر

ميس كمر
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...