الأربعاء، 16 ديسمبر 2015

تردد قناة atv التركية الجديد على نايل سات والقمر التركي

قمر النايل سات يحظى بمتابعة كبيرة من طرف المشاهدين في مصر خاصة والعالم العربية بصفة عامة ، بل أنه يعتبر من الأقمار الصناعية التي تحظى بعدد هائل من المشاهدين على المستوى العالمي .
تردد قناة atv التركية الجديد على نايل سات والقمر التركي
وهذا لما يتميز به قمر النايل سات من عدد كبير من القنوات ، والتي يتنوع محتواها مابين قنوات متخصصة ، وقنوات عامة : منها القنوات الإخبارية ، والقنوات الرياضية ، والقنوات الدينية ، والقنوات التعليمية، وقنوات الأفلام العربية والأجنبية والهندية ، وقنوات الأطفال ، وقنوات الدراما والمسلسلات ، إضافة إلى عدد لابأس به من القنوات المنوعة والعامة . كما أن قنوات النايل سات تتضمن قنوات مفتوحة بإمكان جميع المشاهدين مشاهدتها ، وقنوات مشفرة تستوجب الاشتراك لأجل مشاهدتها ، مثل قنوات بي إن سبورت ، وغيرها .
كما أن قنوات النال سات تنقسم إلى قسمين : قنوات تبث بنظام الجودة العادية SD ، وقنوات تبث بنظام الجودة العالية HD ، هذه الأخيرة التي تستلزم لمشاهدة أجهزة استقبال خاصة ، وشاشات تلفزيون أيضا خاصة .
تغير ترددات قنوات النايل سات
تطرأ على ترددات قنوات النايل سات ، كما باقي الأقمار تغيرات لأسباب عديدة ومعقدة ، من ضمنها محاربة محاولات سرقة القنوات ، إضافة لمشكلة حديثة وهي التشويش على بعض القنوات والباقات مما يستدعي تغيير ترردات هذه الباقات .
وترددات القنوات في تغير دائم ،كما يتم إضافة ترددات جديدة سواء بسبب ماذكرنا سابقا أو عند ولادة قنوات جديدة سواء على ترددات قديمة أو تستحدث لها ترددات جديدة . وهذه الحالة الاخيرة يجب إضافتها يديويا لأنه لايمكنك إيجاد القنوات الجديدة التي تبث على ترددات لم يتم إضافتها يدويا .
أما اليوم فقد أحضرنا لكم تردد قناة atv التركية الجديد على نايل سات والقمر التركي . وتعتبر قناة atv التركية من القنوات التي تحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة بسبب ماتعرضه من رامج حصرية خاصة ماتعلق بالمسلسات التركية على سبيل المثال مسلسل وادي الذئاب بجميع اجزائه.وفيمايلي تردد قناة atv التركية الجديد على نايل سات والقمر التركي
تردد قناة atv التركية الجديد على نايل سات والقمر التركي التي تعرض مسلسل وادي الذئاب

التردد الاول
لـــ النيل سات
11344
H
27500
3/4
التردد الثاني لنايل سات
11306
H
27500
3/4
ـــــــــــــــــــــــــــــــ
على القمر التركي
12615
V
4800
5/6.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...