الثلاثاء، 24 نوفمبر 2015

دومينيك حورانى ترد على منتقديها فى عزاء ميرنا المهندس

رداً على الهجوم الذى نال النجمة اللبنانية دومينيك حورانى أثناء تأديتها واجب العزاء فى الفنانة الراحلة ميرنا المهندس بسبب الملابس التى كانت ترتديها أثناء العزاء.

دومينيك حورانى

اندهشت دومينيك من هذا الهجوم مؤكدة أنها لم تكن تعلم بوفاة ميرنا سوى فى هذا اليوم وهو نفس اليوم الذى حضرت فيه إلى القاهرة للإنتهاء من بعض أنشطتها الفنية المعلقة، موضحة أنها علمت من صديقتها الفنانة التونسية ساندى فكان يجب عليها أن تذهب معها لتأدية واجب العزاء فى الحال لكنها لم يكن معها مىبس سوداء تناسب الحدث فاضطرت إلى الإستعانة بطقم الملابس الذى ارتدته، فى حين أنه من طقوس العزاء لديهم فى بيروت هو الإستعداد لذلك بالإهتمام بالشر والمكياج وارتداء أفضل شىء لديها يظهرها فى كامل أناقتها، عكس مصر تماماً، لكن مفاجأتها بالظرف اضطرتها إلى تفضيل أداء الواجب طالما وجدت فى القاهرة على أن تعلم ذلك ولم تذهب.

دومينيك حورانى
جدير بالذكر أن دومنيك طرحت مؤخرا أحدث أغنية مصورة لها وهى أغنية "السلك ضاربنى" التى صورتها فى أحد الأحياء الفقيرة بالهند، والتى أرادت منها ان تظهر للعال العربى أ هناك أحياء فقيرة ليس فقط فى البلدان العربية لكن فى كل دول العالم أيضاً.
وهى ثانى أغنية مصورة من الألبوم الذى تم طرحه منذ فترة بعد تصويرها لأغنية "آه منك".
من جهة أخرى تتواجد دومينيك حالياً فى القاهرة، للإنتهاء من بعض الأنشطة الفنية الخاصة بها من تسجيل أغانى والتعاقد على بعض الحفلات.

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...