الأحد، 8 نوفمبر، 2015

خمسة أسرار لا تعرفها عن "فتاة بوند" ليا سيدو

تلعب الممثلة الفرنسية الصاعدة ليا سيدو دور "فتاة بوند" في أحدث أفلام العميل السري البريطاني
وعلى الرغم من مشوارها الفني القصير، إلا أن ليا سيدو (30 عاما) نجحت في جذب الأنظار إليها بفضل أدوارها المؤثرة، ومنها لعبها لدور القاتلة الأجيرة في الجزء الرابع من أفلام الجاسوسية Mission Impossible "سابين مورو" في 2011، وهو ما كان سببا مباشرا في استقرار مخرج Spectre سام منديز كي تكون "فتاة بوند"، والذي هو من أشهر ملامح كل أفلام "جيمس بوند". وإليك 5 حقائق عن الممثلة الفرنسية الشابة.

حطمت ليا سيدو أعراف وتقاليد مهرجان "كان" السينمائي الدولي، بأن تكون أول ممثلة تنال جائزة Palm D'ore، التي تعد من أرفع جوائز المهرجان، والتي عادة ما ينالها مخرج العمل فقط، بفضل دورها في الفيلم الرومانسي الدرامي Blue in The Warmest Color في 2013، والذي تلعب في أحداثه دور فتاة مراهقة تخوض علاقة رومانسية مع إمرأة أخرى.

لم تمضي الفرنسية ليا سيدو وقتها بداخل الفصول الدراسية لتعلم إتقان اللغة الإنجليزية، وإنما أثناء تواجدها في أحد المخيمات الصيفية في العاصمة الأمريكية واشنطن، والذي قضت فيه 6 سنوات، بحسب ما صرحت له لمجلة Esquire.
رغم أنها من نجمات هوليوود، والتي تجبرها على العيش بأسلوب مرفه، إلا أن ليا سيدو تفضّل أن تعيش حياة غاية في البساطة خارج شاشة السينما؛ فلن تصدق أنها ضد أبرز وسائل العصر الحديث، من تكنولوجيا واتصالات.

وصرحت ليا للنسخة البريطانية من مجلة Vogue: "لا أمتلك تلفزيونا أو شبكة إنترنت في منزلي، فالإنترنت يخيفني، كما أنني لا أقود أي سيارات، ولهذا فضّلت أن أعمل ممثلة كي يعتني الآخرون بي، فالممثل بمثابة لاجئ يتم الاعتناء به، سواء بحجز أفخم الفنادق له، واصطحابه لمناطق متنوعة من العالم، دون أن يبذل أقل مجهود".

أفصحت ليا سيدو لموقع Cinema Blend أنها كانت قلقة من أن تفشل في اختبار الأداء الخاص بها في فيلم Spectre، ولكي تتخلص من توترها تناولت زجاجة جعة، ولكنها تسببت في تأثير عكسي تماما؛ إذ نست بعضا جمل الحوار الخاصة بها في المشهد الذي أدته في الاختبار.

وتابعت: "لم أتذكر جمل حواري على الإطلاق أثناء اختبار الأداء، فشعرت وقتها بالإحراج الشديد، واعتذرت وطلبت من المسؤولين أن آتي في اليوم التالي لإعادة الاختبار، ليوافقوا على طلبي لحسن حظي".

يمكنك أن تشاهد انضمام ليا سيدو للمرة الأولى إلى عالم قصص "مارفل" الهزلية في 2016، عبر الجزء الجديد من أفلام X-Men بعنوان Apocalypse، والذي تلعب فيه دور "بيلادونا بوردو"، بحسب موقع Deadline.
هؤلاء الخمسة قد يجسّد أيا منهم "جيمس بوند" بعد اعتذار دانييل كريج
ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب موقع أخبار الفن-فى الفن ولا يعبر عن وجهة نظر مجلة أسرار نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من موقع : أخبار الفن-فى الفن ونحن غير مسئولين عن فحوي الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

"جيمس بوند" Spectre، الذي بدأ عرضه في السينمات عالميا من 4 نوفمبر الجاري، والذي تجسد في أحداثه دور الطبيبة النفسية "مادلين سوان" ابنة "مستر وايت" أحد أعداء "بوند".
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...