الأحد، 22 نوفمبر، 2015

هل تعرف مقدار ثروة الزعيم عادل امام ؟!!

الزعيم عادل إمام هو الممثل الأكثر شهرة في اوسط الفني العربي ، بل هو الرقم واحد عربيا بلا استثناء.

 بدأت شهرته في منتصف سبعينات القرن العشرين، ومنذ ذلك الوقت يعتبر واحداً من أشهر الممثلين العرب، وأكثرهم شعبية في تاريخ السينما المصرية. أدى أكثر من 100 فيلم.
الزعيم عادل امام

ثروته
تقدر ثروته ب "80 مليار دولار" اكتسبها بكفاحه ، فقد بدا من الصفر حتى وصل الى هذه المكانه، فهذه الثروة حققها من تمثيل السينما والافلام التي لاقت اعجابا ًوانتشاراً واسعاً .

حياته الشخصية :

ولد في قرية شها مركز المنصورة بمحافظة الدقهلية وتخرج من كلية الزراعة التي تخرج منها الكثير من الفنانين المصريين. بدأ حياته الفنية على مسرح الجامعة ومنها إلى النجومية. عادل إمام متزوج من السيدة هالة الشلقاني ولديه ثلاثة أبناء، أكبرهم المخرج السينمائي رامي إمام وابنته الوحيدة سارة إمام والمتزوجة من ابن المهندس أحمد نبيل مقبل ابن أحد كوادر جماعة الإخوان المسلمين في مصر، وأخيراً الفنان محمد إمام الدارس بالجامعة الأمريكية بالقاهرة. عادل إمام هو الأخ الأكبر للمنتج عصام إمام وزوج أخته هو الممثل الراحل مصطفى متولي.

ومعروف عن عادل امام أنه صاحب أعلى أجر في الافلام والمسلسلات التي يقوم يتمثيلها. فلا يتعامل إلا بالدولار أو ما يعادله، حيث يتجاوز أجره 100 ألف دولار أو أكثر ، وهو أيضاً صاحب أعلى أجر في الإعلانات، حيث تعاقد عادل امام مع شركة على تقديم سلسلة إعلانات منذ عدة سنوات، حيث حصل على نصف مليون دولار عن كل إعلان. وعندما قابله الأمير الوليد بنفسه على ظهر يخت، ومن المعروف أن الوليد بن طلال لا يقابل أي فنان، ولكن عادل امام له مكانة خاصة، وتم إقامة حفل كبير، وكان يعامل معاملة خاصة.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...