السبت، 26 يوليو، 2014

حلقة ابن حلال 26 : البطل حبيشة يحارب الحكومة في مسلسل ابن حلال

مجلة أسرار نت
ابن حلال
 حلقة ابن حلال 26 ، يبدأ حبيشة، الهارب من حكم الإعدام، محاربة الحكومة بالسيطرة على مقاليد الأمور في عزبة الصعايدة، مسقط رأسه هو وأمه، بالاستعانة بالمطاريد وعم كامل رفيقه في السجن.

وتنفصل الإعلامية فاطمة عن خطيبها الضابط أمجد بسبب إصراره على القبض على حبيشة والعودة به إلى السجن بدلا من البحث عن الحقيقة في مقتل ابنة الفنانة سهام، كما تنفصل يسرا ابنة سهام الثانية في علاقتها مع نائل.
 الحلقة السادسة والعشرون 26 .. ابن حلال 26 .. مشاهدة مسلسل بن حلال الحلقة السادسة والعشرون 26 مباشر كاملة اون لاين بجودة عالية بدون تقطيع وبجودة عالية ولأصحاب السرعات البطيئة، ابن حلال الحلقة 26 ، بن حلال الحلقة 26 ، ابن حلال ح 26 ، مشاهدة مسلسل ابن حلال الحلقة 26 ، نقدم لجميع متابعينا ومتابعى المسلسلات الرمضانية، حلقات مسلسلات رمضان، مسلسل ابن حلال ومسلسل جبل الحلال ومسلسل دلع البنات وسرايا عابدين ،وباب الحارة الجزء السادس ،وفيفا اطاطا، وجميع المسلسلات الرمضانية التى نالت اعجابهم، وذلك تلبية لطلبات ورغبات السادة المشاهدين لحلقات ابن حلال ، حيث يسرنا أن نعمل علي امدادكم بجميع حلقات مسلسل ابن حلال خلال شهر رمضان المبارك ،خاصة وأن مسلسل بن حلال يتمتع بمشاهدة استحوذت علي مساحة عريضة من الشاشة الصغيرة ،حيث لاقي إقبالا كبيرا من الساده المشاهدين فقد كثرت الاسئلة حول مشاهدة مسلسل ابن حلال الحلقة 26 اون لاين، مشاهدة مسلسل ابن حلال الحلقة السادسة والعشرون 26 اون لاين كاملة – ابن الحلال الحلقة 26 مشاهدة ابن حلال الحلقة السادسة و العشرين 26 ، فى الحلقة السادسة والعشرون 26 من مسلسل ابن حلال الحلقة 26 السادسة والعشرون اون لاين كاملة أحداث مثيرة..مسلسل ابن الحلال الحلقة 26 كاملة ، ابن حلال الحلقة 26 ، مشاهدة مسلسل ابن حلال الحلقة الثانية والعشرون كاملة بدون تقطيع ، ابن حلال 26 ، ابن حلال الحلقة 26 ، مشاهدة مسلسل ابن حلال الحلقة السادسة والعشرون 26 كاملة , ومن خلال موقع جديد اليوم نيوز نوفر هذه الطلبات، وفى الحلقة السادسة والعشرون 26 حلقة اليوم تحدث احداث كثيرة ومثيره ترقبوا مشاهدتها اليوم علي جديد اليوم نيوز حيث سيتم العرض.
ابن حلال, يحكي المسلسل قصة شاب صعيدي وهو "محمد رمضان" الذي دفعته ظروفه المعيشية لترك مسقط رأسه في صعيد مصر ويسافر إلى القاهرة بحثاً عن فرصة عمل، لكنه يفاجئ بمصاعب الحياة في العاصمة ولا يجد أمامه غير العمل في مهنة النقاشة.
وخلال أحداث المسلسل يواجه هذا الشاب في كثير من المشاكل بسبب فقره المدقع، ورغبته في العيش حياة كريمة هو ووالدته "هالة فاخر"، وتنقلب حياة هذا الشاب رأسًا على عقب بعدما يجد نفسه متورطًا في شيء يفوق قدرة تحمله، ويتعين عليه النجاة بنفسه قبل فوات الأوان. يكشف المسلسل النقاب أيضًا عن المشاكل الكامنة داخل المجتمع المصري بكل أشكالها.
مسلسل "ابن حلال"، من بطولة محمد رمضان ووفاء عامر وهالة فاخر ومحمود الجندى وأحمد فؤاد سليم وأحمد سعيد عبد الغنى وريهام سعيد وميريهان حسين وسهر الصايغ ومراد فكرى وسارة سلامة ونورهان، ومن تأليف حسان دهشان، وإنتاج صادق الصباح، وإخراج إبراهيم فخر.

وتواجه سهام وزوجها اعتداءً يودي بحياة زوجها، من مجموعة من البلطجية المأجورين نظير ظهورها في أحد البرامج والحديث عن قضية مقتل ابنتها والتي برأت فيها حبيشة
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...