الخميس، 20 ديسمبر 2012

السياحة في أوروبا: أفضل خمس أماكن سياحيّة للشتاء في أوروبا

1-"روفانيمي" في فنلنداهناك الكثير من الاماكن السياحية التي يمكنك التوجة اليها في اوربا ولكن في فصل الشتاء يكون الوقت مناسبا لزيارة بعض الاماكن السياحية دون الاخري .. ونقدم لكم اليوم افضل خمس وجهات سياحية يمكنك زيارتها ..








1-"روفانيمي" في فنلندا
مغارة تذكّرنا بالثلج والطقس البارد، ويُمكن زيارتها مجّاناً. ولكن إن أردت التقاط الصور مع الشخصيّات الكرتونيّة الموجودة هناك، فسيتعيّن عليك دفع تعرفة بسيطة. يُمكنكِ كذلك زيارة متحف "أركتيكوم" لاكتشاف الحياة في هذه المنطقة الجبليّة بامتياز.
نصيحتنا: الطقس بارد جدّاً، ومن المتوقّع أن تتدنّى الحرارة تحت الصفر، فمن المهمّ أن تجلبي معكِ ملابس شتويّة.

2-أسواق النمسا وألمانيا

2-أسواق النمسا وألمانيا
في شهر ديسمبر/كانون الأوّل، تظهر أسواق خاصّة تحتفل بحلول السنة الجديدة في كلّ أنحاء "ألمانيا" و"النمسا". يُمكنكِ أن تتوقّعي رؤية الأكشاك الصّغيرة المليئة بحلوى العيد وأجواء الفرح والتسوّق.
نصيحتنا: على الرّغم من أنّ الحشود تتوافد إلى الأسواق في "كولونيا" و"فيينا" و"ميونيخ"، إلا أنّنا ننصحكِ باللجوء إلى قرى صغيرة خالية من الزحمة.

3-"أبيسكو" في السويد

3-"أبيسكو" في السويد
إن كنت من محبّات الشتاء، فننصحكِ باللجوء إلى أبيسكود، أبعد المناطق في أوروبا! لا تُشرق الشّمس خلال أسابيع عدّة من شهري ديسمبر/كانون الأول ويناير/كانون الثاني، ولكن يجعل الظلام من هذا المكان أحد الأماكن الأجمل في العالم، حيث يُمكنك معاينة الشّفق القطبيّ. يُمكنكِ أيضاً ممارسة رياضة التزلّج والتنزّه.
نصيحتنا: توقّفي على مقربةٍ من "كيرونا" لمشاهدة الفندق الثلجيّ الشّهير.

4-"أثينا" في اليونان

4-"أثينا" في اليونان
خلال فصل الشتاء، لن يتعيّن عليكِ تكبّد عناء الزحمة والتلوّث والحرارة المرتفعة في هذه المنطقة، حيث يمكنك اكتشاف الإرث القديم واختبار الثقافة المحليّة.
نصيحتنا: يمكنكِ التسوّق في الجزيرة.

كوبنهاغن" في الدنمارك

5-"كوبنهاغن" في الدنمارك
لاختبار شتاء أبيض خياليّ، من الصّعب العثور على مكانٍ أفضل من "كوبنهاغن". تجنّبي الأماكن الفخمة والمبالغ بها واقصدى المقاهي والمطاعم الحميمة لمشاهدة الثلج يتناثر في الخارج. وفي قلب العاصمة، تقع حديقة الملاهي التي تحمل اسم "تيفولي"، وهي حديقة رومانسيّة تشعّ بالأضواء المنيرة خلال عطلة عيد الميلاد.
نصيحتنا: اقصدي مطعم "نوما" الذي يعتبره العديد من الأشخاص أفضل مطعمٍ في العالم (حاولي حجز طاولتك قبل التوجّه إليه).

مجلة أسرار نت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...