السبت، 22 ديسمبر 2012

أول تصريحات علياء المهدي بعد تعريها امام السفارة المصرية

 في أول تصريح لعلياء المهدي بعد تعريها مع اثنتين من منظمة فيمين النسائية اعتراضا علي الدستور الجديد أكدت علياء أن هذة الفكرة تولدت أثناء حديثهن معا بدون سابق تخطيط .

وأيدت علياء الفكرة لانها تخص بلادها علي حد قولها وأكملت علياء انها تلقت العديد من الرسائل ووابل من السباب الجنسي بعد تعريها امام السفارة المصرية في استوكهولم من بعض الشخصيات المصرية المجهولة. وقد اكدت انها تشعر بالفخر والسعادة لما قامت به وانها على استعداد للقيام بذلك مرة اخرى في اي مكان  .
وتوقعت علياء انها سيتم قتلها اذا استمر حكم الاخوان او سجنها مباشرة حين عودتها الي مصر اما بالنسبة لوضع مجلدات الاديان السماوية الثلاث "القران والتوراة والانجيل " علي اعضائهن التناسلية فاكدت "الكتب الدينية مش مقدسة، ولكنها تقيد تفكير الشعوب. وتحتوي على أفكار عنصرية ودعوة للكراهية والعنف" واضافت "أعضائنا التناسلية غير مهينة أو قذرة حتى نشعر بمشكلة من وضع الكتب السماوية عليها".

واعنت المهدي رفضها للدستور الجديد التي اكدت انة يؤصل للتمييز ضد المراة وسيسلبها العديد من حقوقها واكدت ان الدستور لا يساوي بين الرجل والمراة وقالت المهدي "إذا لم يثر الشعب على حكم الإخوان، فإن مصر تتجه إلى حكم يماثل ما يحدث في إيران".
مجلة أسرار نت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...