السبت، 15 ديسمبر 2012

الكويتية شمس تهاجم منتقدي الشورت .. صور

شمس
 شنت المطربة الكويتية شمس هجوماً حاداً على كل من  هاجمها بارتداءها الشورت في كليب “حب ناقص” ، مؤكده أنها ارتدت تحته بنطلون فيزون . وقالت  شمس  إن الإحتشام أمر نسبي حيث أنّ هناك من يرى أنّ ظهور العينين فقط من كلّ جسد المرأة هو خدش للحياء، وهناك من يراها من دون نقاب “كافرة وفاجرة” و هناك من يرى إرتداء الشورت أمرًا أقلّ من عادي.

 وأوضحت شمس :من يرى أنني تسببت له بلباسي في مرض عصبي عليه أن لا يتابعني وأن يختصر على نفسه مضايقة روحه،هناك غيره كثيرون يحبون أن يروني وهم يشبهونني وانا اشبههم والفن الذي اقدّمه موجه للذين يشبهونني.”

وشددت شمس على أنها لا تمثّل أي دولة على الإطلاق وقالت:”أنا شمس الآتية من الفضاء ولا أمثل أي بلد،أقولها حتّى لا يغضب منّي أحد،خصوصًا أنّ نصفي سعودي والآخر كويتي وحتى لا يقول أحد أنت خليجية ولا يجوز لكي كذا وكذا “لا يابا” هذا الفنّ يخصني انا أمثّل به نفسي لا ايّ إنسان آخر”.

يذكر  أن شمس تظهرت  في الكليب ترتدي شورتاً قصيراً جدا وتتنقل بين شوارع لندن وموناكو برفقة حبيبها، أي الموديل الذي يشاركها الكليب، ثم تبدو وهي تعانقه وتضمّه وتتبادل معه الغمزات والهمسات على متن أحد الجسور البريطانية.

و اصرت على ارتداء الشورت رغم أنها ممتلئة القوام ، هو أكثر ما يثير الجدل، ، ويبدو عليها الشورت لقصره جريئاً جداً
شمس

شمس

شمس

مجلة أسرار نت

هناك تعليق واحد:

  1. كلام منطقي و أنا اعتبر ما ترتديه المرأة و خاصة التي تصاحب الفن هو عاكس لنظرة المعجبين بها ولذلك لا أجد اي داعي للهجوم عليها فالحلال بين و الحرام بين و هذا المشوار الفني غني على التعريف مع تقديري لك ازهار

    ردحذف

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...