الأربعاء، 12 ديسمبر 2012

السعودية: ثلاث فتيات ليل و قواد في قبضة الهيئة

ثلاث فتيات ليل و قواد في قبضة الهيئة
ألقت هيئة الأمر بالمعروف و النهي عن المنكر بمركز شمال الرياض القبض على وافد باكستاني يمتهن القوادة ومعه ثلاث فتيات ليل. هذا وترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقت الهيئة بلاغ من شاب أفاد فيه إن الوافد الباكستاني عرض عليه توفير فتيات جامعيات لإحياء سهرات ماجنة محرمة بالإضافة إلى توفير زجاجات خمور، وكل ما يلزم من متطلبات تلك الليالي.

وأوضح الشاب أن الوافد يعمل سائقاً للمشاوير الخاصة والجامعية، ويستغل هذه المهنة في اصطياد زبائنه ثم يقوم بالذهاب إلى شارع التحلية في الرياض. وقال الشاب إن الباكستاني يترقب الشباب أصحاب السيارات الفارهة ليقوم بعرض الفتيات مقابل أربعة آلاف ريال للسهرة.

وبعد التنسيق مع رجال الهيئة، طلب الشاب من الباكستاني توفير فتيات، وبالفعل قام بالاتصال على فتاة، واتفق مع الشاب، ثم أحضر ثلاث فتيات أخريات. وفي هذه الأثناء نجح رجال الهيئة في ضبط الوافد ومعه الفتيات، وقد تم العثور معه على دفتر مدون به أرقام ما يزيد على 80 فتاة وشاب، وقام رجال الهيئة بتحرير محضر حيث قاموا بتسجيل اعترافاتهم الأولية فيه، ثم بعد ذلك أحيلت القضية والوافد والفتيات إلى مركز الشرطة ومنه إلى هيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص.

مجلة أسرار نت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...