السبت، 8 ديسمبر 2012

هيفا وهبي تتحدى كيم كاردشيان فمن الأجمل شاركونا بردودكم ؟!

هيفا وهبي
 تحدث الجميع في الوسط الفني حالياً عن النجمة هيفا وهبي وانطلاقتها السريعة بعد الطلاق فها هي تعلن عن حفلها الضخم ليلة رأس السنة في بيروت مع فارس الأغنية العربية عاصي الحلاني وتطلق إعلانها الجديد لصالح مجوهرات “زغيب”.
ولا تتوقف مفاجآت النجمة اللبنانية هنا، بل تستعد أيضاً لإطلاق الديو الغنائي الجديد “يا قلبي” مع البوب ستار رامي عياش وقد خضعت إلى جانبه لجلسة تصوير خاصة لصالح مجلة “ليالينا” تحت إشراف مصوّر النجوم شربل بو منصور، حيث أطلقت العنان خلالها لشخصيتها الأنيقة والصارخة من جديد.

النجمة هيفا وهبي تألقت كذلك خلال الجلسة بفستان مخملي ذو نقشة جلد الفهد من مجموعة Gucci لخريف/ شتاء 2012- 2013، وقد تميّز بالفتحة عند الصدر التي جعلته يبدو وكأنه معطف ملكي، علماً أنّه متوفر حالياً للبيع على موقع Net A Porter بقيمة 2160 دولار أميركي.
 كيم كارداشيانهذه القيمة المادية هي ليست على الأرجح ما دفعته نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان التي سبق وإرتدت نفس التصميم باللون الأخضر الداكن لحضور وتقديم إحدى المناسبات في مدينة سانتا مونيكا بولاية لوس أنجلوس أواخر ايلول الماضي. والحق يقال، نحن لم تسغرب اختيار النجمتين لهذا الفستان بالذات، فهو يليق بهما كثيراً من حيث شكل جسمهما الـ Voluptuous أي الممتلىء بالأنوثة، وأسلوبهما الخاص في انتقاء الأزياء.












مجلة أسرار نت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...