مجلة أسرار مفتوحة لجميع تعليقاتكم وحتى مشاركاتكم ، يمكنكم التعليق على المواضيع أسفل كل موضوع أو المشاركة بمواضيع عن طريق صفحة مشاركات القراء.

السبت، 22 ديسمبر، 2012

فيلم "العرَّاف" لعادل إمام يسخر فيه من الرئيس مرسي

عادل إمام
 يبدأ الفنان عادل إمام تصوير مسلسله الجديد "العرَّاف" بداية العام المقبل، حيث من المقرر أن يعرض خلال شهر رمضان حسبما أكد الفنان عادل إمام.
كما أشار إلى أنه سيتوجه إلى لجنته بالدقي اليوم للإدلاء بصوته في الاستفتاء على الإعلان الدستوري، حيث يقع ضمن سكان محافظة الجيزة الموجودة في المرحلة الثانية من الإنتخابات.

وقال إمام في تصريحاته أن مسلسل "العرَّاف" تجربة كوميدية مختلفة عن "فرقة ناجي عطاالله"، موضحًا أن أي من الفنانين لم يتم ترشيحهم حتى الآن لمشاركته العمل نظرًا لعدم الانتهاء من كتابته بشكل كامل، حيث لا يزال المخرج رامي إمام والمؤلف يوسف معاطي يعقدان جلسات تحضيرية لترشيح الأبطال.

وعن دوره في المسلسل أوضح عادل إمام أنه يجسد شخصية رجل نصَّاب يدخل السجن ويحكم عليه ويكون أحد المستفيدين من فتح السجون أثناء الثورة ليهرب منها، ويبدأ حياة جديدة ويستغل فتح باب الترشح للإنتخابات الرئاسية ليرشِّح نفسه، وكل ذلك في إطار اجتماعي كوميدي يتناول الواقع في تلك المرحلة.

وقال الفنان الكبير أن زيارته للعراق التي تمت أخيرًا أسعدته للغاية بسبب الإستقبال الشعبي الذي حظي به من أهل العراق، مشيرًا إلى أنه يشبه استقبال الرئيس جمال عبد الناصر عندما كان يتوجه إلى البلاد العربية الأمر الذي جعله يشعر بسعادة كبيرة.

وبرر عادل إمام رفضه الدستور الجديد وذهابه للتصويت بـ"لا" عليه اليوم، ومنحه صلاحيات أكبر للرئيس مما كانت عليه صلاحياته في الدستور السابق، وغيرها من النقاط التي لم تحظ بتوافق.

أما السينما، فقال أنه لم يحدد بعد ما هو عمله القادم فيها حتى الآن موضحًا أنه يركز على التحضير للمسلسل في هذه المرحلة.
مجلة أسرار نت

Sharing Widget byasrernet

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...