الأحد، 2 ديسمبر 2012

فتاة عربية رقصت 7 ساعات وفازت بسيارة !!

فتاة عربية رقصت 7 ساعات وفازت بسيارة !! داليا إبراهيم
 بعد رقص دام 7 ساعات ونصف ضمن مسابقة “أرقصلها لتربحها” داليا إبراهيم النبر تفوز بسيارة “فولفو C30″ من المحمودية موتورز عمان، هذه ما اعلنته الشركة في بيان ارسلت الى الديوان نسخة منه .

وقالت شركة “المحمودية موتورز”- الوكيل الحصري للعلامات التجارية “جاكوار” و”لاند روڤر” و”ڤولڤو” في المملكة – انها قدمت آخر طراز من سيارة “فولفو C30″ لداليا إبراهيم النبر، الفائزة بمسابقة “أرقصلها لتربحها” التي نظّمتها إذاعة “بلاي Play 99.6″ مؤخراً في مركز تاج لايف ستايل.

وكانت المسابقة قد بدأت في 11 تشرين الثاني 2012 واختتمت في 24 من الشهر نفسه، حيث استقطبت مشاهدة واسعة من قِبل زوار مركز تاج لايف ستايل الذين شجّعوا المتسابقين على مدى 14 يوماً.

وتأهل للمرحلة النهائية 12 مشاركاً التزموا بشروط المسابقة وتعلموا خطوات الرقص على يد مصمم رقص محترف، حيث فازت النبر بالسيارة بعد رقص دام 7 ساعات ونصف وسط أجواء تنافسية وحماسية رائعة بين الشباب المشاركين.وحول اختتام هذه المنافسة قال معروف بدران، مدير العلامة التجارية “ڤولڤو”: “لقد أمضينا أوقاتاً ممتعة خلال فترة المسابقة التي أظهر فيها الشباب لياقة بدنية وقدرة عالية على التحمل.
مجلة أسرار نت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...