الاثنين، 3 ديسمبر 2012

فتاة 17 عاما: خانني حبيبي ويريد مني مسامحته، ما رأيكم ؟!

فتاة 17 عاما: خانني ويريد مني مسامحته، ما رأيكم ؟!
 مرحبا، انا فتاة عمري 17 سنة، حبيت شخص اكبر مني بـ 6 سنين، ضلينا مع بعض حوالي 8 شهور، انا ما بعرف اذا كان عن جد بيحبني او لا،
كان تصرفاته غريبة كثير، مرة بيتصل مرة لا، كان يقول لي انه مشغول كثير، ومرات لا بيتصل تقريبا 10 مرات باليوم، ما كنت عم بفهم عليه، فقلت اني اجربه، خليت صاحبتي تجربه، اتصلت فيه وقالت له انه وحدة بتحبه، وبعدين انا قلت له اني كشفته !! شو اعمل وهو خاني ؟! قال لي: لا انا حكيت معها لحتى اعرف مين هي بس، وتركنا بعض.

وبعدين رجع طلب مني السماح !! بس انا ما رضيت !!
انا اسفة طولت كثير بالحكي، بس انا عن جد تعبانة !! يا ريت تقلولوا لي ارجع له واسامحه، او لا ما بيستاهل ؟! شكرا.
مجلة أسرار نت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...